يوسف لمصراوي: ما حققه الأهلي يفخر به الجميع.. والموسم الماضي كان أصعبعادل مصطفى لمصراوي: الأهلي تأثر بكورونا.. وفايلر استخدم أدواتهأستون فيلا يُعلن عن صفقة هجومية جديدةالتشكيل المتوقع للأهلي أمام مصر المقاصة في الدوريبرنامج ثقافي لتعزيز قيم المواطنة بمركز شباب الناصرية في المنيا«الإدارية العليا»: الدروس الخصوصية في الجامعات اتجار بالوظيفة وتربح منهامستشفى الطلبة بالجيزة تستقبل طلاب جامعة القاهرة الجدد لإجراء الكشف الطبىالجريدة الرسمية تنشر قرار تخفيض الرسوم لشركات الطيران بالمطارات السياحيةمرصد الأزهر يعتبر مقتل زعيم داعش ليبيا خطوة مهمة لتجفيف بقايا الإرهابالمجلس الأعلى للجامعات يناقش استعدادات العام الدراسى الجديد بعد قليلالكهرباء تدعو المواطنين التأكد من حل شكاوى الفواتير في موجز خدمات تليفزيون اليوم السابعمصر للطيران تسير 46 رحلة دولية تقل 5300 راكب إلى عدة دول مختلفةتنسيق المرحلة الثالثة.. إقبال على معامل هندسة القاهرة لتسجيل الرغبات.. صورتقرير يكشف دعم الإخوان للحركات المتطرفة بهدف نشر الفوضى والعنف بتمويل قطرينقابة الأطباء تعلن فتح حساب لتبرع أعضائها لمصابى ووفيات كورونادويلة العنف.. تقرير بالفيديو يكشف دعم قطر لجماعات الإرهاب لتهديد استقرار الدول العربيةدراسة تحذر من تناول المضادات الحيوية ضد كوروناترشيح حنان مطاوع لجائزة أفضل ممثلة في أفريقيا عن "قابل للكسر"أصالة عن كندة علوش: "صديقة قلبي الجدعة"إيرادات "زنزانة 7" تتخطى المليون جنيه في 3 أيام

فى ذكرى رحيل طلعت زين .. صدمته قبل وفاته ولغز مرضه

-  
طلعت زين

تحل اليوم ذكرى رحيل الفنان طلعت زين والذى قدم عديدا من الأعمال الفنية التى تظل علامة فى تاريخ السينما المصرية على الرغم من مشاركته فى أدوار ثانية الا أنه كان مؤثرا فى أحداث الأعمال. 

طلعت زين اكتشف مرضه عن طريق الصدفة قبل عام من وفاته، قفد تعرض لنزلة برد وكحة شديدة، اعتقد في بداية الأمر أنها بسبب التدخين خاصة وأنه كان مدخنًا شرهًا، تعامل مع الأمر بصورة طبيعية للغاية، حيث تناول المشروبات الساخنة والعسل الأبيض، لكن تدهور حالته الصحية وعلى إثر هذا التدهور اضطر أن يذهب إلى الطبيب، الذي طلب منه أشعة على الصدر.

اقرا ايضا 

كشفت الأشعة عن وجود "خراج" كبير على الرئة، تناول طلعت زين المضادات الحيوية لكن الأدوية لم تكن تأت بالنتيجة المطلوبة، فسافر إلى لندن وأجرى هناك عملية جراحية استمرت 11 ساعة تقريبًا، لتنظيف واستئصال للجزء التالف من الرئة.

واصل بعدها طلعت زين العلاج الكيماوي لمدة عام بعد إصابته بسرطان الكلى، واجه خلالها الكثير من الآلام التي غيرت من شكله واختلفت صورته أمام جمهوره، ورغم ذلك أصر حضور حفل تخرج ابنه من الجامعة البريطانية، وفي هذا الحفل التقطت له آخر صور ظهر بها للجمهور.

قبل وفاته عاتب طلعت زين نقابتي الموسيقيين والمهن التمثيلية لعدم اهتمامهما به أو الاطمئنان على حالته الصحية، إضافة إلى تحمله كافة تكاليف علاجه بمفرده، ولكن أكثر ما أثر عليه سلبا هو حتى عدم اهتمامهم بمجرد السؤال عليه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة