أحمد العوضي يستعرض لياقته البدنية بـ الملاكمة.. شاهدخالد جلال يكرم أحمد حلمي في سينما مصرفي ذكرى وفاة فردوس محمد.. عاشت يتيمة وماتت بالسرطانتحركات للانضمام لقوائم موازية لانتخابات «النواب» بدمياطاستياء بسبب بلطجة سائقي السرفيس بدمياط.. وتعليق المحافظخلاف بين «مستقبل وطن» و«الشعب الجمهوري» بدمياط بسبب ترشيحات «النواب»3مرشحين جدد يتقدمون باوراقهم فى انتخابات مجلس النواب بالمنوفيةرئيس شبين الكوم: أحد ملاك قاعات الأفراح قدم تصالحا بنحو مليون جنيهتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة.. انخفاض تدريجي في درجات الحرارة مع بداية الخريفتعرف على حالة الطقس اليوم الثلاثاء على منابع نهر النيلموعد مباراة الزمالك وطنطا في الدوري المصري والقنوات الناقلةأنت قاعد على الدكة ابعد عن الزمالك.. مرتضى منصور يهاجم مصطفى شوبيرشوبير يكشف عن قرب رحيل محمد عواد عن الزمالك بشرط..فيديوعبدالملك يرفض ارتداء قميص الأهلي على الهواء ‏تمزق عضلة الفخذ تُبعد هازارد عن دورتموند شهر ونصفعبدالملك: نسبة فوز بيراميدز بالدوري الجديد لا تتعدى 5%‏مدافع أتلتيكو مدريد يقترب من الإنضمام لصفوف ليفركوزن مقابل 12 مليون يورومفاوضات أتلتيكو مدريد وسواريز تعود لنقطة الصفر بسبب رئيس برشلونةإنتر ميلان يؤجل رحيل لاوتارو لصفوف برشلونة للصيف المقبلعدلي القيعي ساخرًا من عبدالحميد: الأهلي فاز بالقاضية مثل تايسون

"دعما للبنان".. محمد يحيى يكشف تفاصيل تعاونه مع الشاب خالد في "جميلتي بيروت"

-  
محمد يحيى
كتب- ضياء مصطفى:

أعلن الملحن محمد يحيى عن تعاون جديد مع الشاب خالد من خلال أغنية تحمل اسم "جميلتى بيروت"، التي من المقرر طرحها بعدد من الإذاعات خلال ساعات، كما سيتم تصويرها فيديو كليب، وسيقوم بإخراجها المخرج إيلى بربرى.

وأضاف يحيى، خلال بيان صحفي، أن فكرة الأغنية جاءت عقب مأساة انفجار مرفأ بيروت، إذ هاتفه الموزع اللبناني روجيه سعد وطرح عليه الفكرة، وأنه يفكر فى أن يقوم بغنائها الشاب خالد، وعلى الفور وافق يحيى على التعاون معهما.

وتابع أنه عمل تيمة لحنية وأرسلها للشاعر أحمد مرزوق، الذي قام بكتابة كلماتها وتم إرسالها للشاب خالد بفرنسا، فيما كتب الشاب خالد الجزء الخاص باللغة الفرنسية للأغنية بنفسه، وقام بتسجيلها بأحد استوديوهات لبنان. .

وأكد يحيى أنهم جميعا لم يتقاضون أي أجر عن العمل، وأنه تم الإتفاق على أن يذهب العائد المادى للأغنية، لمنظمة الصليب الأحمر بلبنان تضامنا ودعما للشعب اللبناني.

الشاب خالد والمحن محمد يحيى

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة