اليوم.. وادى دجلة يخشى انتفاضة سموحة على ستاد بتروسبورت بالدورياليوم.. الجونة يخشى انتفاضة أسوان "قاهر الزمالك" على ستاد خالد بشارةالأعلى للثقافة يناقش تأثير الثقافة الرقمية فى مرحلة التعليم الجامعىهارى وميجان ماركل يواصلان خرق البروتوكول الملكى بالتدخل فى انتخابات أمريكا5 أخطاء تعرض قلبك للخطر.. تعرف عليها وطرق تجنبهاتطوير شارع جسر السويس بالزيتون شمال القاهرة لحل الأزمات المرورية.. صوردرية أحمد.. نجمة "الأبيض والأسود" التي اعتزلت الفن في عِز تألقهاعمرو خليل: الجيش الليبي وجه ضربة قاسمة للإرهاب بمقتل زعيم داعشالعفو الدولية تلوم الاتحاد الأوروبي في الانتهاكات بحق المهاجرين في ليبياوزيران ألمانيان في الحجر الصحي بسبب "كورونا"فرحة من أهالي الإبراهيمية وههيا وديرب نجم بعد قرار تخفيض رسوم التصالحفي 4 خطوات.. كيف تستعد للبلاك فرايدي؟لو معندكش دخل.. إجراءات الحصول على المساعدات العينية من وزارة التضامنشروط صحية عليكى الالتزام بها لضمان عدم توقف دعم "تكافل"وزارة الثقافة تحيي الذكرة الخمسين لرحيل "ناصر" بندوتين اليومسمير صبري لـ"الوطن": أصالة ارتكتب جريمة ازدراء أديان.. وطلبت منعها من السفركشف نفسي وتحليل مخدرات.. تعرف على ملامح الكشف الطبي لمرشحي النوابمحطات في حياة محمد وفيق.. "عزيز الجبالي" الذي لم تكرمه الدولة"سمارة".. مبادرة لمواجهة التنمر ضد أصحاب البشرة السمراء بالأقصرتنطلق غدا وتزيد الدخل 400%.. تعرف على حملة السياحة البيئية

حقيقة تفكير مروان خوري في الهجرة من لبنان.. ولطيفة تعلق

-  
مروان خوري

كتبت- منى الموجي:
نفى الفنان اللبناني مروان خوري، ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية، بشأن تفكيره في مغادرة لبنان، واتخاذ قرار بالهجرة.
وكتب مروان عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام": "لا صحة أبدًا للأخبار التي تروّج عنّي، ومفادها رغبتي في الهجرة".
وتابع "لقد مرّ علينا الكثير ولم نفقد الأمل! نحن الناس العاديون أصحاب البيوت والأرض والوطن! الوطن لنا! ونحن باقون باقون وهم سيرحلون.. أمّا البلاد العربية فهي دائماً بيت ثانٍ لنا وملجأ وأمان".
وقامت الفنانة التونسية لطيفة بالتعليق على ما نشره مروان، وكتبت "يا لبناني لا تستسلم".
جدير بالذكر أن لبنان تعاني منذ فترة طويلة من سوء الأوضاع الاقتصادية، وخرج شعبها في تظاهرات يعبرون عن رفضهم للسياسات التي تتبعها حكومتهم، وازداد الأمر سوءًا إثر وقوع تفجير ضخم في مرفأ بيروت، أسفر عنه إصابة ومقتل المئات.
3

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة