البرازيل تسجل 13439 إصابة جديدة بـ«كورونا» و377 وفاةبرلماني: قانون التصالح ألغى كل ما سبقه من تعديات على الأراضي الزراعية.. فيديوتفاصيل حرق طفل على يد أصدقائه بعد كشف سرقتهم لوالده بالمنوفية.. فيديوأنا عارف الأبحاث بتتباع بكام.. واتفصلت من جامعة القاهرة بعد 6 أشهر.. أبرز تصريحات وزير التعليمعضو لجنة الزراعة بالبرلمان: محسوبيات ورشاوى ببعض المحليات تعوق عددا كبيرا من الفلاحين عن سداد مقابل التصالح.. فيديوفي الذكرى الـ75 لتأسيسها.. سامح شكري يطرح رؤية مصر للتعامل مع أهم القضايا والتحديات أمام الأمم المتحدةمسؤول بمحافظة البحيرة: أراضي طرح النيل ستتعرض للغمر بسبب ارتفاع مناسيب المياه.. فيديووزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز مداخلات الوزراء بالفضائيات المصرية أمسأشرف عبدالباقي: شقيق علاء ولي الدين اتصل بي قبل وفاته وقال لي "إلحقه"رئيس جهاز العلمين: اعتماد أول مجرى سباق دولي للتجديف بالمدينة51 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء بالغربية وارتفاع إقبال المواطنينالسفير السعودي: دهشت لعودة مصر بعد 4 سنوات من الثورة بمشاريع عملاقةتقرير فنى يكشف 20 % فقط من صغار المزارعين على مستوى العالم تحت مظلة التأمينانطلاق فعاليات مؤتمر أدباء إقليم القاهرة الكبرى.. اليوماعرفها وابعد عنها.. أكلات ومشروبات كترها غلط على معدتكانتهاء تنفيذ مشروع توفير الطاقة المتجددة للمناطق المنعزلة في قرية الرملة بجنوب سيناءسيدات الأهلى أمام الصيد فى نهائى كأس مصر للكرة الطائرة"ليست البحيرة وحدها".. الري تكشف حجم الضرر المتوقع من فيضان النيلأحمد فلوكس يشارك جمهوره بـ فيديو كوميدي.. شاهدفي ذكرى رحيل يوسف عيد.. كيف أبهر أحمد زكي بأدائه؟

الدولار يلقى دعما مع تقويض فيروس كورونا وبيانات صينية للثقة

-  
الدولار

استقر الدولار اليوم الجمعة إذ تسببت قفزة لعوائد سندات الخزانة الأمريكية وتراجع المعنويات بسبب بيانات اقتصادية ضعيفة من الصين في وضع حد لعمليات بيع عملة الاحتياطي العالمي.
وواصلت مبيعات التجزئة في الصين تراجعها للشهر السابع في يوليو على غير المتوقع وخالف الإنتاج الصناعي التوقعات مما يشير إلى تعثر في أكثر انتعاش واعد في العالم.
وتسبب الشعور العام بدفع الدولار قرب إنهاء سلسلة خسائر مقابل الدولار الأسترالي الشديد التأثر بالمخاطرة، والذي بلغ عند التسوية نحو 0.7149 دولار أمريكي ومستقر في الأسبوع.
ويتجه الين صوب تسجيل أضعف أداء أسبوعي مقابل الدولار في شهرين وهو منخفض نحو 0.9 بالمئة عند 106.84 من مستوى إغلاق الجمعة الماضية.
وكان الدولار النيوزيلندي هو الخاسر الأكبر، إذ انخفض إلى 0.6538 دولار أمريكي، في الوقت الذي تواجه فيه البلاد تفشيا جديدا لفيروس كورونا وبعد أن ألمح البنك المركزي هذا الأسبوع إلى زيادة مشتريات السندات وذكر مجددا احتمال تبني أسعار فائدة سلبية. ومقابل سلة من العملات، ظل الدولار منخفضا 0.2 بالمئة في الأسبوع، لكن يبدو أنه أوقف انزلاقا تسبب في تراجعه 9.5 بالمئة دون ذروة سجلها في مارس. ومن المقرر صدور بيانات أولية للتوظيف والناتج المحلي الإجمالي في أوروبا في الساعة 0900 بتوقيت جرينتش وأرقام مبيعات التجزئة الأمريكية في الساعة 1230 بتوقيت جرينتش وهي المجموعة القادمة من البيانات التي سيقوم المستثمرون بتحليلها بحثا عن مؤشرات بشأن الاختلافات بين التعافي في الولايات المتحدة وأوروبا. وتماسك اليورو عند 1.1816 دولار في الجلسة الآسيوية اليوم كما استقر الجنيه الإسترليني عند 1.3062 دولار، إذ سعى المستثمرون للتركيز على انتعاش النمو في يونيو بدلا من الانكماش الفصلي السلبي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة