19 مصطلحا واردا بمواد قانون الجمعيات الأهلية.. تعرف عليهاتقرير لا يفوتك.. مراحل التصالح على مخالفات البناء والمستندات المطلوبة"محمد على الخائن وفيضان النيل".. أبرز القضايا على طاولة التوك شوتنفيذ مشروع الطاقة المتجددة للمناطق المنعزلة بقرية الرملة بجنوب سيناء"البيئة" تطلق حملة ترويجية للمحميات الطبيعية من "رأس محمد"اليوم.. قطع مياه الشرب عن 7 مناطق في القاهرة لمدة 18 ساعة10 معلومات عن الأقباط الثلاثة في إسنا.. يحتفل الأهالي بعيدهمإصلاح كسر في ماسورة مياه 4 بوصات بالبياضية جنوب الأقصر13 معلومة للمصريين بالخارج بشأن انتخابات البرلمانعقوبات قاسية على كمسارية القطارات حال التجاوز في حق الركابمطار القاهرة ينقل 17 ألف راكب على متن 153 رحلة خلال الـ24 ساعة الماضيةالجريمة في 24 ساعة| عاطل يقتل سائقًا ويدفنه بمنزله.. وطفل يخنق ابن عمه حتى الموت"تفاصيل وقف شهادات 15%" فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"أسعار الأسماك فى سوق العبور اليوم.. البورى من 32 لـ 46 جنيه للكيلواعرف قيمة مقابل التحسين للأراضى المنضمة للكتلة العمرانيةالأوقاف توزع 13 طن لحوم من صكوك الأضاحى فى 4 محافظات اليومتقدم 5 مرشحين وارتفاع عدد المتقدمين لـ104 فى كفر الشيخوصول أولى الرحلات الفرنسية لمطار الغردقة الدولى أول أكتوبر9 حالات تتطلب غسل الأيدى حتى تحمى صحتك من الأمراض بعيدا عن كوروناالأهلي يُحدد "تسعيرة" بيع جونيور أجاى بـ3 ملايين دولار

أسعار الذهب تتجه نحو أول انخفاض أسبوعي منذ 10 أسابيع

-  
الذهب

تراجعت أسعار الذهب اليوم الجمعة إذ أجبرت قفزة في عوائد سندات الخزنة الأمريكية المستثمرين على إعادة تقييم مراكزهم مجددا بعد تراجع كبير من ذروة قياسية في وقت سابق من الأسبوع وضع المعدن الأصفر على مسار تسجيل أول هبوط أسبوعي منذ أوائل يونيو.
ونزل الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 1950.94 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0550 بتوقيت جرينتش، وتراجع المعدن النفيس أربعة بالمئة منذ بداية الأسبوع الحالى، وهو أكبر انخفاض بالنسبة المئوية منذ أوائل مارس.
ونزلت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.6 بالمئة إلى 1959.50 دولار.
وقال إدوارد مير المحلل لدى إي.دي اند اف مان كابيتال ماركتس "يتعرض الذهب لضغوط بسبب ارتفاع العوائد الأمريكية، مما يسبب قليلاً من البيع في الوقت الحالي".
وارتفعت عوائد سندات الخزانة الأمريكية القياسية لأجل عشر سنوات، بعد أن أغرقت الخزانة الأمريكية السوق بالمعروض، مما دفع الدولار للصعود ليوقف انزلاقًا في الآونة الأخيرة ويتسبب في تآكل محتمل للطلب على الذهب من حائزي العملات الأخرى. ويزيد ارتفاع العوائد تكلفة الفرصة البديلة لحيازة الأصول التي لا تدر عائدًا مثل الذهب. وتجاهل الذهب أيضا إلى حد كبير بيانات اقتصادية من الصين أكبر مستهلك له، وخالفت البيانات توقعات السوق وأثرت سلبًا على الأسهم. وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة 1.9 بالمئة إلى 27.02 دولار للأوقية، وتتجه صوب إنهاء سلسلة مكاسب امتدت لتسعة أسابيع، وهي منخفضة 3.8 بالمئة منذ بداية الأسبوع. وتراجع البلاتين 0.6 بالمئة إلى 952.01 دولار، وهبط البلاديوم 0.7 بالمئة إلى 2152.50 دولار.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة