عموتة خارج الحسابات.. إسماعيل يوسف: الإعلان عن مدرب الزمالك الجديد خلال 48 ساعةعقب رحيله عن الزمالك.. عمر ربيع ياسين يطالب بمنع كارتيرون العمل في مصرمرتضى منصور: اللجنة الخماسية السبب فى هزيمة الزمالك أمام أسوانهشام عبدالرسول: الأهلي استحق التتويج بالدوري والزمالك يعاني من انعدام الحماسالإعلان عن المدرب الجديد اليوم.. مرتضى منصور: سنختار بين فيريرا وجروس لتدريب الزمالكمجدي عبد الغني: درع الدوري مكانه الطبيعي في الجزيرة.. والأهلي طموحه إفريقياالزمالك خط حمر.. أحمد جمال يوجه رسالة نارية لشوبيرمبروك البطولة المفضلة.. أحمد السعدني يهنئ الأهلي ببطولة الدوري الـ42مجدي عبد الغني: حسام حسن رفض تسديد ضربة الجزاء أمام هولندا في كأس العالمالمقاصة: لا يوجد شرط جزائي فى عقد محمد ابراهيم ولم نحدد سعرهبعد عودتها.. رسوم السحب من المحافظ الإلكترونية لشركات المحمولالمصرية للاتصالات تتقدم بطلب للحصول على حزمة ترددات جديدةالصحة العالمية: ارتفاع وفيات كورونا بشكل غير مقبول"عبدالدايم" تشهد عرضين من المبادرة المسرحية "المؤلف مصري" بالإسكندريةوزارة الصحة: أجرينا أكثر من 500 ألف عملية بتكلفة 5 مليارات جنيهالدائرة الثانية تشتعل في انتخابات النواب بدمياط.. مستقبل وطن يدفع بالبساطيصراعات وتربيطات لانتخابات النواب بدمياط.. وتأييد واتهامات تجتاح «فيس بوك»نائب محافظ السويس يتابع منظومة التصالح في مخالفات البناءأشرف عبدالباقي: أقدم دورًا مختلفًا في «سقراط ونبيلة»تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة.. انخفاض الرطوبة الأحد لتصل 75%

الدولار يلقى دعما مع تقويض فيروس كورونا وبيانات صينية للثقة

-  
 استقر الدولار، اليوم الجمعة، إذ تسببت قفزة لعوائد سندات الخزانة الأمريكية وتراجع المعنويات بسبب بيانات اقتصادية ضعيفة من الصين في وضع حد لعمليات بيع عملة الاحتياطي العالمي.

وواصلت مبيعات التجزئة في الصين تراجعها للشهر السابع في يوليو تموز على غير المتوقع وخالف الإنتاج الصناعي التوقعات مما يشير إلى تعثر في أكثر انتعاش واعد في العالم.

وتسبب الشعور العام بدفع الدولار قرب إنهاء سلسلة خسائر مقابل الدولار الأسترالي الشديد التأثر بالمخاطرة، والذي بلغ عند التسوية نحو 0.7149 دولار أمريكي ومستقر في الأسبوع.

ويتجه الين صوب تسجيل أضعف أداء أسبوعي مقابل الدولار في شهرين وهو منخفض نحو 0.9 بالمئة عند 106.84 من مستوى إغلاق الجمعة الماضية.

وكان الدولار النيوزيلندي هو الخاسر الأكبر، إذ انخفض إلى 0.6538 دولار أمريكي، في الوقت الذي تواجه فيه البلاد تفشيا جديدا لفيروس كورونا وبعد أن ألمح البنك المركزي هذا الأسبوع إلى زيادة مشتريات السندات وذكر مجددا احتمال تبني أسعار فائدة سلبية.

ومقابل سلة من العملات، ظل الدولار منخفضا 0.2 بالمئة في الأسبوع، لكن يبدو أنه أوقف انزلاقا تسبب في تراجعه 9.5 بالمئة دون ذروة سجلها في مارس آذار.

ومن المقرر صدور بيانات أولية للتوظيف والناتج المحلي الإجمالي في أوروبا في الساعة 0900 بتوقيت جرينتش وأرقام مبيعات التجزئة الأمريكية في الساعة 1230 بتوقيت جرينتش وهي المجموعة القادمة من البيانات التي سيقوم المستثمرون بتحليلها بحثا عن مؤشرات بشأن الاختلافات بين التعافي في الولايات المتحدة وأوروبا.

وتماسك اليورو عند 1.1816 دولار في الجلسة الآسيوية اليوم كما استقر الجنيه الاسترليني عند 1.3062 دولار، إذ سعى المستثمرون للتركيز على انتعاش النمو في يونيو حزيران بدلا من الانكماش الفصلي السلبي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة