تقنية جامسو الكورية.. ابتكار جديد لتثبيت المكياج على الوجه لعدد ساعات أطولإزاى تبعت مورنينج تيكست للكراش أول مرة؟ خليك تقيل وبلاش استظراف فى البدايةزوجة تطالب بحبس زوجها لتخلفه عن دفع 79 ألف جنيه متجمد نفقات طفليها لمدة 3 أشهر"تعاملت معى كأنى بنك".. زوج يتهم زوجته بهجره بعد إنفاق 2 مليون جنيه عليهازى النهاردة.. النيابة تتلوا أمر إحالة المتهمين بقضية "أحداث عنف المطرية"البرازيل تسجل 13439 إصابة جديدة بـ«كورونا» و377 وفاةبرلماني: قانون التصالح ألغى كل ما سبقه من تعديات على الأراضي الزراعية.. فيديوتفاصيل حرق طفل على يد أصدقائه بعد كشف سرقتهم لوالده بالمنوفية.. فيديوأنا عارف الأبحاث بتتباع بكام.. واتفصلت من جامعة القاهرة بعد 6 أشهر.. أبرز تصريحات وزير التعليمعضو لجنة الزراعة بالبرلمان: محسوبيات ورشاوى ببعض المحليات تعوق عددا كبيرا من الفلاحين عن سداد مقابل التصالح.. فيديوفي الذكرى الـ75 لتأسيسها.. سامح شكري يطرح رؤية مصر للتعامل مع أهم القضايا والتحديات أمام الأمم المتحدةمسؤول بمحافظة البحيرة: أراضي طرح النيل ستتعرض للغمر بسبب ارتفاع مناسيب المياه.. فيديووزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز مداخلات الوزراء بالفضائيات المصرية أمسأشرف عبدالباقي: شقيق علاء ولي الدين اتصل بي قبل وفاته وقال لي "إلحقه"رئيس جهاز العلمين: اعتماد أول مجرى سباق دولي للتجديف بالمدينة51 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء بالغربية وارتفاع إقبال المواطنينالسفير السعودي: دهشت لعودة مصر بعد 4 سنوات من الثورة بمشاريع عملاقةتقرير فنى يكشف 20 % فقط من صغار المزارعين على مستوى العالم تحت مظلة التأمينانطلاق فعاليات مؤتمر أدباء إقليم القاهرة الكبرى.. اليوماعرفها وابعد عنها.. أكلات ومشروبات كترها غلط على معدتك

أسهم أوروبا تتراجع بفعل انخفاض شركات السياحة

-  
تراجعت الأسهم الأوروبية، اليوم الجمعة، إذ تلقت أسهم شركات السياحة ضربة بعد أن أضافت بريطانيا المزيد من الدول الأوروبية لقائمتها للمناطق التى يخضع الوافدون منها للحجر الصحى، بينما أثارت بيانات مبيعات تجزئة مخيبة للتوقعات من الصين شكوكا بشأن وتيرة تعافي الاقتصاد.

ونزل المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.8% بحلول الساعة 0713 بتوقيت جرينتش، لكنه يتجه صوب تسجيل مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي.

وانخفضت أسهم شركات السفر والترفيه 2.1% فيما تراجعت أسهم شركات طيران وأخرى مشغلة للرحلات السياحية مثل توي وإيزي جت وآي.إيه.جي المالكة للخطوط البريطانية بين 3.5 بالمئة و5.5%.

وانخفضت الأسهم الفرنسية 1% مع تراجع سهم إير فرانس كيه.إل.إم بنسبة 3.8%.

وقررت المملكة المتحدة فرض حجر صحى لمدة 14 يوما على الوافدين من فرنسا اعتبارا من السبت وأضافت هولندا ومالطا وثلاث دول أخرى إلى القائمة.

في غضون ذلك، اتسم أداء الأسواق العالمية بالفتور إذ أظهرت بيانات مبيعات التجزئة الصينية انخفاضا مفاجئا في يوليو تموز، بينما واجه تعافي قطاع المصانع صعوبات لكي يزيد وتيرته، مما أضعف احتمالات انتعاش سريع من أزمة فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة