عموتة خارج الحسابات.. إسماعيل يوسف: الإعلان عن مدرب الزمالك الجديد خلال 48 ساعةعقب رحيله عن الزمالك.. عمر ربيع ياسين يطالب بمنع كارتيرون العمل في مصرمرتضى منصور: اللجنة الخماسية السبب فى هزيمة الزمالك أمام أسوانهشام عبدالرسول: الأهلي استحق التتويج بالدوري والزمالك يعاني من انعدام الحماسالإعلان عن المدرب الجديد اليوم.. مرتضى منصور: سنختار بين فيريرا وجروس لتدريب الزمالكمجدي عبد الغني: درع الدوري مكانه الطبيعي في الجزيرة.. والأهلي طموحه إفريقياالزمالك خط حمر.. أحمد جمال يوجه رسالة نارية لشوبيرمبروك البطولة المفضلة.. أحمد السعدني يهنئ الأهلي ببطولة الدوري الـ42مجدي عبد الغني: حسام حسن رفض تسديد ضربة الجزاء أمام هولندا في كأس العالمالمقاصة: لا يوجد شرط جزائي فى عقد محمد ابراهيم ولم نحدد سعرهبعد عودتها.. رسوم السحب من المحافظ الإلكترونية لشركات المحمولالمصرية للاتصالات تتقدم بطلب للحصول على حزمة ترددات جديدةالصحة العالمية: ارتفاع وفيات كورونا بشكل غير مقبول"عبدالدايم" تشهد عرضين من المبادرة المسرحية "المؤلف مصري" بالإسكندريةوزارة الصحة: أجرينا أكثر من 500 ألف عملية بتكلفة 5 مليارات جنيهالدائرة الثانية تشتعل في انتخابات النواب بدمياط.. مستقبل وطن يدفع بالبساطيصراعات وتربيطات لانتخابات النواب بدمياط.. وتأييد واتهامات تجتاح «فيس بوك»نائب محافظ السويس يتابع منظومة التصالح في مخالفات البناءأشرف عبدالباقي: أقدم دورًا مختلفًا في «سقراط ونبيلة»تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة.. انخفاض الرطوبة الأحد لتصل 75%

صناعة الشحن الجوي تستعد للقاح Covid-19

   -  
الشحن الجوي

تضافرت جهود الاتحاد الدولي للشحن الجوي (TIACA) وشركة Pharma.Aero لتطوير إرشادات عالمية لصناعة الشحن الجوي لتمكين النقل الأمثل للقاح COVID-19. سيتم تطوير التوجيه تدريجياً في أربع حزم عمل من خلال مجموعة عمل مشتركة لضمان الحصول على تعليقات من جميع أصحاب المصلحة في سلسلة التوريد للشحن الجوي والمستحضرات الصيدلانية.


في الأشهر القليلة الماضية ، أثبت الشحن الجوي مرة أخرى دوره الحيوي في الاقتصاد العالمي وتوزيع الإمدادات الطبية الأساسية. في الأشهر المقبلة ، سيساهم الشحن الجوي مرة أخرى مساهمة مهمة في الصالح العام العالمي وفي مكافحة هذا الوباء من خلال لعب دور حيوي في سلسلة التوريد العالمية للقاحات COVID-19.


بينما تتسابق شركات الأدوية لتطوير لقاح COVID-19 ، لا يزال من غير الواضح تأثير هذا اللقاح على سلسلة التوريد العالمية ، وتحديداً المتطلبات اللوجستية وصناعة الشحن الجوي. لمعالجة هذه المخاوف ، ستطرح مجموعة العمل المشتركة جميع أصحاب المصلحة الرئيسيين

في الصناعة ، بما في ذلك شركات تصنيع الأدوية وشركات الخدمات اللوجستية.


الهدف من هذا البرنامج هو تزويد صناعة الشحن الجوي بمزيد من الوضوح بشأن المتطلبات والتوقعات ومتطلبات سلسلة التوريد عالية الجودة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الممرات التجارية الحرجة ، وسعة الشحن الجوي ، والمناولة والتخزين ، ومتطلبات التتبع والتعقب ، نقل اللقاحات.


في الوقت نفسه ، سيكتسب الشاحنون مزيدًا من الفهم حول قدرات مختلف اللاعبين اللوجستيين. سيضمن ذلك أنه بمجرد توفر اللقاح في السوق ، ستكون صناعة الشحن الجوي جاهزة للاستجابة لاحتياجات الشاحنين ونقل اللقاحات في الظروف المثلى إلى جميع أنحاء العالم.


سيكون تسليم لقاح COVID-19 أحد أكبر التحديات اللوجستية في التاريخ الحديث. قال نيل جونز شاه ، عضو مجلس

إدارة TIACA والرئيس العالمي للشحن الجوي في Flexport ، "لا يمكن لشركة واحدة أن تمتلك سلسلة إمداد اللقاحات الشاملة". "أنا فخور بأن أكون عضوًا في مجموعة عمل TIACA و Pharma.Aero ، التي تقوم بالعمل الحاسم المتمثل في ربط جميع أصحاب المصلحة في سلسلة توريد اللقاحات لتعزيز التواصل والتعاون الفعالين. نحتاج إلى بدء العمل معًا الآن لضمان استعداد الصناعة عندما يحين الوقت ".


يعد إنشاء نقل جوي موثوق وشامل لشركات شحن الأدوية جزءًا من رؤية ورسالة Pharma.Aero. من بين أعضائنا ، مثل علوم الحياة وشركات الشحن الصيدلانية ومجتمعات المطارات المعتمدة ومشغلي الشحن الجوي ، لدينا سجل حافل من التعاون القائم على المشاريع ، "كما قال ناثان دي فالك ، رئيس مجلس إدارة Pharma.Aero. "ونتيجة لذلك ، فإن Pharma.Aero في وضع جيد لتقديم مساهمة قيمة في إعداد صناعة الشحن الجوي لهذا التحدي الهائل."


ستتألف مجموعة العمل من أعضاء كلتا المنظمتين وستتواصل أيضًا مع المنظمات الدولية المختلفة. سيتم مشاركة النتائج مع الصناعة من خلال الأوراق البيضاء والندوات عبر الإنترنت في مراحل لاحقة من البرنامج الذي يهدف إلى الانتهاء بحلول نهاية عام 2020.

ردرد على الكلإعادة توجيه

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة