"وعاشوا في تبات ونبات".. يعني إيه "تبات"؟س و ج.. من صاحب التأثير الفنى والأدبى على ويليام فوكنر حائز نوبل؟س و ج.. كل ما تريد معرفته عن الكتف المتجمدة وأعراض الإصابةاحذر.. ارتداء كمامة متسخة يصيبك بالتهاب الحلقندالة رجل.. لقن زوجته علقة موت لرفضها منحه راتبها بعد 60 يوم عشرةتفاصيل مثيرة عن شبكة دعارة عبر "فيس بوك" بعد سقوطها فى الدقىبعد مد المهلة.. شروط وإجراءات التقديم على التصالح بمخالفات البناءمعلمون في كفر الشيخ يحولون مدارسهم لـ"لوحات فنية": الإيد الشغالة فخرارتفاع عدد المرشحين المحتملين لـ" النواب" إلى 115 مرشحاً في كفر الشيخأسعار العملات اليوم الجمعة 25-9-2020 في مصرالبركة في المستقلين.. ارتفاع أعداد المرشحين لمجلس النواب بمطروح إلى 26صراع رجال الأعمال والنواب السابقين والأطباء بانتخابات البرلمان بدمياطاحالة مسجل خطر للمحاكمة حاول تهريب مخدرات بـ 10 ملايين جنيه في السويسصحة المنوفية: انطلاق المرحلة الثانية من التجريع ضد أمراض البلهارسيا 4 أكتوبردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 25-9-2020 بمحافظات مصراستقرار الحركة المرورية على طرق القاهرة اليوم الجمعةلميس سلامة : الدولة المصرية نفذت مشروعات غير مسبوقة وتهتم بتوفير حياة كريمة للمواطنين.. فيديوأسعار الدولار والعملات الأجنبية اليوم الجمعة 25-9-2020عيار 24 بـ 953 جنيها للجرام.. أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 25-9-2020للوقاية من الشد العضلي والتشنجات.. تمارين رياضية لتقوية العضلات.. فيديو

مصر للطيران تسير 39 رحلة دولية لنقل 3400 راكب

   -  
أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران عن تسيير 39 رحلة دولي ، اليوم الجمعة، لعدة وجهات بالخارج، بخلاف رحلاتها الداخلية ورحلات الشحن الجوى التى تسيرها يوميا إلى عواصم ومدن العالم.

وقالت مصر للطيران إن الرحلات الجوية ستكون بمعدل رحلة واحدة إلي كل من ( امستردام ، اثينا، بودابست ، باريس، كوبنهاجن ، روما، فرانكفورت، لندن، ميونخ ، برلين، ڤيينا، اسطنبول، لارنكا ، چوبا، الخرطوم، نيروبي، الشارقة، بيروت، البحرين ، نيويورك، بغداد، اربيل ) ، ورحلتين جويتين إلى كل من دبي وأبو ظبى وميلانو، ورحلة استثنائية إلى كل من الرياض، دوالا، موسكو، ورحلتين الي جدة بالإضافة إلى 4 رحلات داخلية إلى شرم الشيخ ورحلة داخلية الي  الغردقة و الأقصر، ورحلات الشحن الجوى تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من 3400 راكب.

واستأنفت وزارة الطيران المدنى، الحركة الجوية المنتظمة إلى جميع المطارات المصرية، أول يوليو الماضى، بعد تعليق الطيران بمصر منذ مارس الماضى بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، حيث وصلت نسبة تشغيل الرحلات الجوية من المطارات المصرية إلى 30% ومتوقع زيادتها تدريجيا لتصل إلى 50% مع نهاية العام الجارى.

ووضعت مصر للطيران خطة احترازية مع بدء استئناف الحركة الجوية، بالتعاون مع كل الجهات المعنية للوقاية والحد من فيروس كورونا ،خلال مراحل السفر المختلفة قبل وأثناء وبعد وصول الرحلة، حيث تم تركيب فلاتر في أجهزة تكييف جميع طائرات مصر للطيران والتى يمكنها التقاط ما يصل إلى 99% من الفيروسات والميكروبات والبكتيريا، ويرتدى جميع أفراد الطاقم الجوي الكمامات وأغطية الوجه والقفازات ، بالإضافة إلي  توفير universal protection kit تحتوي على مطهرات، قفزات، كمامات، مع توفير كميات إضافية مع طاقم الطائرة ، مع تخصيص مكان لذوي الأمراض المزمنة وغيرها، الذين يتعذر عليهم ارتداء الكمامة لفترات طويلة، وتخصيص آخر صفين في الطائرة لعزل الركاب الذين قد تظهر عليهم أعراض مرضية، وتخصيص أحد أفراد أطقم الضيافة لخدمتهم، مع تخصيص دورة مياه مستقلة بهم، ولا يتم تقديم وسادات أو أغطية أو مشروبات ساخنة على متن الطائرة، وأن تكون جميع الوجبات المقدمة وأدوات الطعام مغلفة معدة بطريقة آمنه وخاضعة لكل معايير السلامة والجودة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة