أسعار الأسماك اليوم الجمعة.. انخفاض البورى والكيلو يبدأ من 32 جنيهًاتقرير اقتصادي يكشف صدور وثائق تأمينية لـ 526 ألف سيارة وترخيصها في شهر أغسطسأخبار الرياضة .. الأهلي يهدد البلايلي بالتراجع عن ضمه .. مرتضى منصور يشطب عضوية "سيدة" بسبب السوشيال ميدياالصفقة الثالثة.. الوداد يتعاقد مع مؤيد اللافي قبل مواجهة الأهلي بدوري الأبطالوزيرة البيئة: وفرنا 26 ألف فرصة عمل من تحويل قش الأرز لأعلاف حيوانيةالأورمان: 2724 مشروع تسليم مواشي للحالات المستحقة في الدقهليةارتفاع أعداد مرشحي "النواب" بالقليوبية لـ216.. وشبرا الأعلىمشاركة محدودة لحزب النور في انتخابات "النواب" بالشرقيةصفر جوائز أوسكار وجولدن جلوب.. الحظ السيئ يلاحق ويل سميث مع الترشيحاتموسكو تعيد نظام العمل عن بعد خوفا من كوروناالسكة الحديد تعلن تأخيرات وتهديات القطارات لـ 25 سبتمبر"الري" تواصل حملات إزالة التعديات على المجاري المائية لنهر النيللميس سلامة: توفير فرص عمل لأبناء المستفيدين من تكافل وكرامةالليلة.. زعيم الثغر يستدرج إنبى فى لقاء البحث عن "المربع الذهبى" بالدوريقصة هدف.. حسام غالى يسجل للفراعنة أمام موريتانيا بطريقة رائعةالأهلي يكثف مفاوضاته لضم البلايلي بعد توقيع الكعبي للوداد68% من القراء يستبعدون نجاح باتشيكو في ولايته الثانية مع الزمالكاتحاد الكرة يرفض طلبات الأندية بفترة راحة أسبوع بسبب الدوري الجديدبسبب سيلينا جوميز .. انفصال ديمي لوفاتو عن خطيبها بعد 4 أشهربقيمة 36 مليون دولار .. فيلم Tenet يحقق إيرادات في أمريكا

الأوقاف: نواصل تعقيم المساجد رغم تراجع أعداد الإصابات بفيروس كورونا

   -  
نفت وزارة الأوقاف فى تقرير رصد الشائعات للحكومة ما تردد من أنباء بشأن توقف الوزارة  عن تعقيم المساجد مع تراجع أعداد الإصابات بفيروس كورونا، مُؤكدةً أنه لا صحة للتوقف عن تعقيم المساجد، مُشددةً على استمرار كافة حملات التعقيم والتطهير لجميع المساجد على مستوى الجمهورية، وحتى انتهاء الأزمة بشكل كامل، مُشيرةً إلى تحمل الوزارة كافة تكاليف التعقيم بشكل كلي دون تحميل المواطنين أي أعباء مادية متعلقة بهذا الشأن، وذلك في إطار حرص الوزارة على صحة وسلامة المصلين.

وقد تم اتخاذ عدد من الإجراءات الاحترازية لعودة الصلاة تدريجياً في المساجد، حيث تم وضع عدد من التحذيرات والإرشادات الواجب اتباعها وعدم مخالفتها، ويتمثل أبرزها في ضرورة أن يصطحب كل مصلٍ لمصلاه الخاص، بالإضافة إلى الالتزام بارتداء الكمامة والحفاظ على المسافة بين المصلين، وفي حالة عدم التزام المصلين بالضوابط يتم غلق المسجد فوراً، وعدم فتحه لحين زوال فيروس كورونا، بالإضافة إلى أنه في حال ترك مفاتيح أي مسجد مع غير العاملين بالأوقاف، سيتم توقيع أقصى عقوبة على المتسبب.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة