هيئة الكتاب تصدر الجزء الثانى من الأعمال الكاملة لـ محمد مستجابقرأت لك.. "الأدب الإنجليزى" لماذا شكسبير علامة فارقة فى ثقافة بريطانيا؟للكشف عن إصابات كورونا .. فنلندا تستخدم الكلاب .. فيديوالأدوية المخفضة للكوليسترول تقلل من شدة فيروس كورونا لهذا السببتحليل الدم الروتينى قد يتنبأ بزيادة مخاطر الوفاة لدى مرضى كورونامصادر: مناقشة الاشتراطات البنائية لاستصدار تراخيص لمنع فوضى العمرانالتنمية المحلية: نعمل على إصدار بطاقة رقم قومي للعقاراتننشر تفاصيل التجهيزات التكنولوجية لـ 150 دار رعاية بتكلفة 25 مليوناالتعليم العالى: نتائج القبول بالجامعات الأهلية إلكترونيًا والتظلم غير متاحتأكد من صحة فاتورة الكهرباء قبل سدادها × 6 خطواتقطع المياه عن مركز أبو النمرس بالجيزة بالكامل 12 ساعة اليومفودة وعدد من الوزراء و27 سفيرا يشهدون حفل تنشيط السياحة بقصر ثقافة شرم الشيخملك البترول.. بئر مياه سوهاج يثير الجدل بعد اشتعاله وشكوك حول احتوائه على النفطوالد الشهيد عمرو: كان هو عكازي في الدنيا.. وهدية ربنا رجعتله تانياليوم.. القائمة الوطنية من أجل مصر تتقدم بأوراق مرشحيهاتفاصيل تطوير خط مترو "المرج الجديدة - حلوان": 32 قطارا مكيفا جديدا12 شرطا و10 مستندات للحصول على عضوية نقابة الإعلاميين.. تعرف عليهاتحتفل به مصر السبت.. 16 معلومة عن مرض "السعار" وطرق الوقاية منهمايكل دوجلاس وكاثرين زيتا جونز.. كثير من الفن والحب والشائعاتنشاط غنائي مكثف لـ محمد رمضان في سبتمبر.. أبرزها "بومبيه" و"الدبابة"

الحكومة تفند شائعة انتشار بطيخ مسمم فى الأسواق

   -  
نفت وزارة الزراعة ما تردد من أنباء حول عدم صلاحية محصول البصل للاستهلاك الآدمى نتيجة إصابته ببكتيريا ضارة، مُؤكدةً أنه لا صحة لإصابة محصول البصل بأى فطريات أو عدوى بكتيرية، وأن محصول البصل سواء المطروح بالأسواق أو المُصدر سليم وآمن تماماً، مشددةً على أن كل المحاصيل المصرية بما فيها البصل تخضع لعمليات فحص ورقابة دورية من قبل الجهات المختصة بالدولة للتأكد من مطابقتها لكل المواصفات القياسية.

كما نفت الوزارة فى تقرير رصد الشائعات للحكومة ما تردد من  أنباء بشأن انتشار بطيخ مسمم فى الأسواق، مُؤكدةً أنه لا صحة لانتشار بطيخ مسمم في الأسواق، وأنه لم يتم رصد أي شكاوى متعلقة بهذا الشأن، مُشددةً على أن كافة المحاصيل الزراعية المتداولة بالأسواق بما فيها البطيخ سليمة وآمنة تماماً، وخالية من أي مبيدات ضارة، وتخضع لعمليات فحص دقيقة من قبل المعامل المعتمدة من الوزارة، للتأكد من سلامتها ومطابقتها للمواصفات القياسية، وذلك في إطار حرص الدولة على صحة وسلامة المواطنين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة