تريليون و605 مليارات جنيه إجمالي التسهيلات الممنوحة من البنوك في أبريل الماضى«زي النهارده».. اتفاقية چنيف لمكافحة تجارة الرقيق 25 سبتمبر 1927«زي النهارده».. وفاة إدوارد سعيد 25 سبتمبر 2003«زي النهارده».. وفاة صلاح السقا 25 سبتمبر 2010«زى النهارده».. وفاة خالد صالح 25 سبتمبر 2014أحمد الشيخ يعد جماهير الأهلي بتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيااليوم.. مصر المقاصة يخشى مفاجأت المقاولون العرب بالدوري فى الجبل الأخضرحرس الحدود يواجه الطلائع تحت شعار" الهروب من منطقة الخطر" على ستاد المكسالزمالك يعيد النظر في الراحلين بعد التعاقد مع باتشيكوعلي ربيع يعلن عن موعد إصدار فيلمه المقبل...شاهدرسالة مؤثرة من ريم البارودي لإحدى صديقاتها .. شاهدديزني تكرم شادويك بوسمان بعد وفاته بهذه الطريقةشكوك حول خضوع كلوي كارداشيان لعملية تجميل .. صورهيئة الكتاب تصدر الجزء الثانى من الأعمال الكاملة لـ محمد مستجابقرأت لك.. "الأدب الإنجليزى" لماذا شكسبير علامة فارقة فى ثقافة بريطانيا؟للكشف عن إصابات كورونا .. فنلندا تستخدم الكلاب .. فيديوالأدوية المخفضة للكوليسترول تقلل من شدة فيروس كورونا لهذا السببتحليل الدم الروتينى قد يتنبأ بزيادة مخاطر الوفاة لدى مرضى كورونامصادر: مناقشة الاشتراطات البنائية لاستصدار تراخيص لمنع فوضى العمرانالتنمية المحلية: نعمل على إصدار بطاقة رقم قومي للعقارات

الحكومة ترد على شائعة حذف المستفيدين من "ما يغلاش عليك" من بطاقات التموين

   -  
كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء أنه فى ضوء ما تردد من أنباء بشأن حذف المستفيدين من مبادرة "ما يغلاش عليك" من البطاقات التموينية، تواصل المركز مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، والتى نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لحذف المستفيدين من مبادرة "ما يغلاش عليك" من البطاقات التموينية، وأن كافة المستفيدين من المبادرة مستمرون في تلقي الدعم التمويني بشكل طبيعي، حيث تهدف المبادرة لتقديم خصم لأصحاب البطاقات التموينية، بقيمة 200 جنيه لكل فرد، بحد أقصى 1000 جنيه للأسرة، يحصل عليها المواطن كخصم إضافي على قيمة شراء منتجات المبادرة، مشددةً على أن الاستفادة من المبادرة لا تأتي ضمن معايير حذف غير المستحقين من البطاقات التموينية.

وفي سياق متصل، يتم تقديم تيسيرات جديدة لحاملي البطاقات التموينية في المبادرة الرئاسية لدعم المستهلك المصري (ما يغلاش عليك)، من أجل تخفيف الأعباء عن كاهلهم، والإسهام الفعال في تلبية احتياجاتهم، وزيادة فرص استفادتهم من الخصومات المقررة على السلع المعمرة وغير المعمرة، من خلال السماح لأصحاب البطاقات التموينية باستخدام الرصيد النقدي غير المستخدم لديهم من الدعم الشهري ونقاط الخبز ببطاقاتهم في شراء السلع المعمرة وغير المعمرة التي تعرضها الشركات والصناع والتجار في مبادرة "ما يغلاش عليك" التي تستمر لمدة ثلاثة أشهر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة