حدث ليلا .. سعر الذهب في مصر اليوم الجمعة.. أسعار الفائدة على شهادات البنك الأهلي بعد قرار المركزي بخفض عائد الإيداع والإقراض..الديوان الملكي السعودي مجمع البحوث الإسلامية يزور مطرانية أسوان ويقدم مساعدات لأهالي وادي العلاقي الحدودية جنوب أسوانمسئول مبادرة حياة كريمة: جائحة كورونا ضاعفت استثمارات المرحلة الثانية .. فيديوأبرزها الأسعار.. أضرار يعانيها المواطن بسبب سرقات التيار الكهربائيالري: إزالة 281.017 مخالفة على نهر النيل منذ 2015الصحة: المشاركة في التجارب السريرية للقاح كورونا تستهدف تقييم فعالية اللقاحإخوان كاذبون فبركوا الفيديوهات للتحريض..كيف تصنع الجماعة وقنواتها الأكاذيب؟غدا.. بدء تنسيق شهادات المعادلات للقبول بالجامعاتدوشة بتجيب فلوس .. مطربو المهرجانات فى أزماتهم تزداد حفلاتهم ومشاهدتهمنجاح الموجى ضحكة لم تكتمل ..ما لا تعرفه عن "هرم" الكوميديا و"مزيكا" الفنالأوقاف تفتتح ١٦ مسجدًا في البحيرة اليوم (تعرف على أسمائها وأماكنها)"أطلس البلدان المنقرضة".. تعرف على مواقع لم تعد موجودة بخريطة العالم.. صورجولة داخل منزل بيلا سوان بفيلم "Twilight".. إيجار الليلة الواحدة 284 دولارافتتاح 4 مساجد بالفيوم خلال أسبوع بتكلفة 7 ملايين و750 ألف جنيهمحافظ الإسماعيلية يؤكد تقدم 12 ألف مواطن بطلبات التصالح فى مخالفات البناءترامب يقدم خطة بشأن إصلاحات الرعاية الصحية دون تفاصيلباراك وميشيل أوباما أكثر الأشخاص إعجابا في العالمالهند: تسجيل 86 ألفً إصابة جديدة بفيروس كوروناالرى تحصر شبكة الترع والمصارف بمحافظات الجمهورية لمنع التعدى عليهاتعرف على حالة الطقس اليوم الجمعة على منابع نهر النيل

تعرف على حقيقة صرف مكافأة للمواطنين حال إبلاغهم عن الدروس الخصوصية

   -  
نفت وزارة التربية والتعليم فى تقرير رصد الشائعات للحكومة ما تردد من أنباء بشأن صرف مكافأة مالية للمواطنين حال إبلاغهم عن مراكز الدروس الخصوصية، مُؤكدةً أنه لا صحة لصرف أى مكافآت مالية للمواطنين حال إبلاغهم عن مراكز الدروس الخصوصية، وأنه لم يتم إصدار أى قرارات بهذا الشأن، موضحةً أن هناك لجاناً تفتيشية تابعة للوزارة تقوم برصد مراكز الدروس الخصوصية وغلقها من خلال شن حملات موسعة بالتنسيق مع وزارة الداخلية باعتبارها منشآت تمارس أنشطة تعليمية بالمخالفة للقوانين واللوائح والقرارات الوزارية المنظمة لذلك، وذلك في إطار الارتقاء بالمنظومة التعليمية.

وفى إطار حرص الوزارة على تيسير العملية التعليمية على الطلاب، فقد تمت إتاحة منصة إلكترونية لإدارة التعلم، ويقوم المعلمون بتقديم المادة التعليمية "أونلاين" من خلال هذه المنصة، كما تتيح إمكانية الرد على استفسارات الطلاب، فضلاً عن إتاحة بنك المعرفة المصري، الذي يضم محتوى يخدم جميع الصفوف التعليمية الموجودة في مصر، ويتميز عن باقي المواقع باحتوائه على مادة علمية يقدمها ناشرون دوليون، إلى جانب وجود آلية القنوات التعليمية التي توفر للطلاب شرحاً لجميع المواد الدراسية بواسطة أساتذة متخصصين من الوزارة، والتي يمكن متابعتها إما عبر شاشة التليفزيون أو عبر موقع يوتيوب على شبكة الإنترنت.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة