فيتامين B7.. إكسير الجمال لشعرك3 عوامل تؤثر على التردد فى الإقبال على لقاحات كورونا الجديدةطقس اليوم مائل للحرارة وأمطار خفيفة على الوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 33درجةميناء الإسكندرية يستقبل اليوم دفعة جديدة من عربات السكة الحديد الروسية"ورد النيل" شوكة في ظهر مسئولي الري في بني سويف .. فيديو وصورالشباب والرياضة بالإسكندرية تستعرض المبادرات المجتمعية والفعاليات الرياضية التي نفذتها مؤخرالن تصدق الفرق .. ماذا تفعل الحكومة في بحيرة عين الصيرة ؟بعد ابتلاعه هاتف محمول .. تفاصيل مثيرة وراء الواقعة ترويها أسرة المريضالكشف على 1400 مواطن في قافلة طبية شاملة بقرية شطا في دمياطلمحاربة غلاء الأسعار.. أهالي المنيا سعداء بمعارض أهلا للمدارسترامب: توزيع لقاحات كورونا بعد 24 ساعة من موافقة الهيئة التنظيميةرالي دراجات بمشاركة 30 سفيرا و4 وزراء لتنشيط السياحة بشرم الشيخغلق جزئي في الاتجاهين بشارع ثروت مع السودان لمد كابلات كهرباء30 سفيرا أجنبيا يشيدون بالإجراءات الاحترازية بفنادق شرم الشيخمفاجأة.. معز مسعود وراء مطالبة حلا شيحة بحذف مقاطعها من "تيك توك"تحميل 2548 طن قمح بميناء دمياط إلى صوامع إمبابة11 إجراء لرئيس الوزراء خاصا بملف التصالح على مخالفات البناء"الداخلية الروسية": الإنتربول لديه معلومات عن 50 ألف إرهابي30 مرشحا يتنافسون على 3 مقاعد بدائرتي بلبيس والعاشر47 ألف طن حركة الوارد من البضائع العامة بميناء دمياط

حماية المستهلك ينفى طرح السلع بمبادرة "ما يغلاش عليك" بأسعار مرتفعة عن السوق

   -  
نفى جهاز حماية المستهلك فى تقرير رصد الشائعات للحكومة، ما تردد من أنباء بشأن طرح السلع بمبادرة "ما يغلاش عليك" بأسعار تفوق نظيرتها بالأسواق، مُؤكداً أنه لا صحة لطرح السلع بمبادرة "ما يغلاش عليك" بأسعار تفوق نظيرتها بالأسواق، مُوضحاً أن المبادرة تهدف إلى توفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين، حيث تصل نسب التخفيضات لكافة الشرائح على السلع المطروحة بالمبادرة إلى نحو20٪، مقارنة بنظيرتها المتداولة بالأسواق وبجودة أعلى، مع تقديم خصم إضافي لأصحاب البطاقات التموينية بحد أقصي 1000 جنيه للبطاقة، وذلك في إطار حرص الدولة على  تشجيع المنتج المحلي ودعم محدودي الدخل.

وفي سياق متصل، تتيح المبادرة للمستهلكين آلية شراء المنتجات إلكترونياً عبر موقعها الإلكتروني، كما تسمح بالشراء بالتقسيط من خلال توفير تمويل للسلع بأسعار فائدة مخفضة بالتعاون مع 4 بنوك مصرية وشركات التمويل الاستهلاكي، ويستفيد من هذه المبادرة جميع المقيمين في مصر (مصريين وغير مصريين) بلا استثناء، كما يتم تقديم خصم إضافي لحاملي بطاقات السلع التموينية، بمبلغ 200 جنيه لكل فرد، بحد أقصى ألف جنيه للبطاقة، بتكلفة إجمالية 12.25 مليار جنيه تتحملها الخزانة العامة للدولة؛ للمساهمة في دعم محدودي الدخل.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة