عمر مجدى تحدى الإعاقة بعد إصابته بضمور فى النخاع الشوكى والتحق بالصيدلةالكشف الطبى على 44 مرشحا للنواب بالدقهلية ليرتفع العدد الإجمالى إلى 530تعرف على طرق العلاج بالروائح واستخدامات زيت اللافندر لصحة الجسمالإسماعيلى يستعيد جهود محمد الشامى فى مباراة بيراميدز بالدوري12 مباراة في ختام مباريات الجولة الثامنة عشرة للقسم الثانىاليوم.. الإنتاج الحربى يجرى "رابيد تيست" استعدادًا لمواجهة المصرى بالدورياقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الثلاثاءفتح باب القبول لرغبات جديدة بالجامعات الأهليةالبيئة تطلق حملتها الترويجية الأولى للمحميات الطبيعية من "رأس محمد" في جنوب سيناء"حار رطب".. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس أول أيام الخريفأحمد العوضي يستعرض لياقته البدنية بـ الملاكمة.. شاهدخالد جلال يكرم أحمد حلمي في سينما مصرفي ذكرى وفاة فردوس محمد.. عاشت يتيمة وماتت بالسرطانتحركات للانضمام لقوائم موازية لانتخابات «النواب» بدمياطاستياء بسبب بلطجة سائقي السرفيس بدمياط.. وتعليق المحافظخلاف بين «مستقبل وطن» و«الشعب الجمهوري» بدمياط بسبب ترشيحات «النواب»3مرشحين جدد يتقدمون باوراقهم فى انتخابات مجلس النواب بالمنوفيةرئيس شبين الكوم: أحد ملاك قاعات الأفراح قدم تصالحا بنحو مليون جنيهتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة.. انخفاض تدريجي في درجات الحرارة مع بداية الخريفتعرف على حالة الطقس اليوم الثلاثاء على منابع نهر النيل

ضبط 2404 دراجات نارية مخالفة في 4 أيام

-  
ضبط دراجات نارية مخالفة - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي بكل المحافظات، من ضبط 2404 دراجات نارية مخالفة ، خلال 4 أيام.
وأعلنت وزارة الداخلية في بيانات رسمية لها، أنها تمكنت خلال الفترة نفسها من إعادة 11 سيارة ودراجة نارية مبلغ بسرقتها.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة حيال كل واقعة على حدة، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.
يأتي ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين عن القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة