القبض على عامل لاتهامه بالتحرش بالفتيات في «6 أكتوبر»ضبط «مستريحة» بتهمة النصب على مواطنين في 2.5 مليون جنيه بالإسكندريةالنيابة العامة تتلقى بلاغًا للتحقيق في اتهام مرتضى منصور بالتنمر من الحكامربة منزل تتهم طفلين بمحاولة هتك عرض ابنها بالإكراه في الهرمتأييد الحبس لمدة شهر لسائق التاكسي المتهم بسرقة «كولدير مياه» الغردقةزوجة تطلب الخلع: «غاوي فشخرة كذابة»خالد النبوي يشارك جمهوره بصورة من الإسكندرية وهذا تعليقهسلمى أبو ضيف تنشر فيديو من رحلتها لـ"أسوان"لماذا طغى البرتقال على "الأب الروحي" بأجزائه؟.. ناقد أمريكي يفسرمنزل فنانة شهيرة يتعرض للسرقة.. وهذه نصيحتها لمتابعيهامؤتمر دايفوبس: مصر نجحت في الانتقال إلى الخدمات الرقمية والعمل من المنزل خلال كوروناللمصريين بالخارج.. 12 مستندا للترشح فى انتخابات مجلس النواب 2020.. تعرف عليهماستهدفت 23 جمعية ومؤسسة.. القومي لحقوق الإنسان يعقد تدريبا للكوادر الحكومية بالسويسكلاب تميم هاشتاج يتصدر تويتر ومغردون: موتوا بغيظكم بنحب بلدنا ورئيسنامصطفى بسيط يكشف عن صورة من طفولته تجمعه بالراحل علاء ولى الدين وشريف عرفةموسم سادس جديد من مسلسل Prison Break لمواصلة الهروب من السجونNASA تؤكد سفر توم كروز للفضاء الخارجي لتصوير فيلمه الجديد.. اعرف التفاصيل"اللى مزعلها" أحدث أغانى حميد الشاعرى من ألبومه الجديد "بابا"إسلام جمال يشارك فى بطولة مسلسل أحمد صلاح حسنى للمرة الثانية بعد ختم النمرأصالة ونانسى عجرم يحتفلان بالعيد الوطني السعودي الـ90.. اعرف قالوا إيه

لتعريف العمال بمخاطر بيئة العمل.. القوى العاملة تنظم ندوة لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بالإسكندرية

   -  
محمد سعفان وزير القوى العاملة

نظمت مديرية القوي العاملة بالإسكندرية ندوة لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بشركة فاركو بي العالمية للكيماويات ، لتعريف العمال بمخاطر بيئة العمل . 

ووجه محمد سعفان وزير القوى العاملة، رسالة للمشاركين، شدد فيها على أن الدولة المصرية تبذل قصارى الجهد من أجل الوصول إلى الهدف المنشود، وهو نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية لتقليل الحوادث والإصابات وزيادة الإنتاجية.

نظمت الندوة تحت رعاية ياسر سعيد  وكيل الوزارة مدير المديرية، وصبحي جرجس وكيل المديرية، وحاضر فيها الكيميائية زينب عبد الرحمن مفتش مكتب السلامة والصحة المهنية برج العرب، وذلك في إطار التعريف بمخاطر بيئة العمل، وكيفية السيطرة عليها وكيفية مواجهتها والتعامل معها من خلال "خطة الطوارئ" والتعرف على القوانين والقرارات الخاصة بالسلامة والصحة المهنية، فضلا عن  توعية العاملين فى الجهاز الوظيفي بالشركة وأعضاء لجنة السلامة والصحة المهنية والمخاطر الكيميائية والطرق الآمنة  لتخزين المواد الكيميائية المختلفة، والتعامل معها من أجل بيئة عمل آمنة، وكذا التوعية بالحرائق وأنواعها وخاصة الحرائق الكيميائية وطرق الوقاية منها وكذا الأساليب الحديثة لمكافحتها عند نشوبها .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة