درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 25-9-2020 بمحافظات مصراستقرار الحركة المرورية على طرق القاهرة اليوم الجمعةلميس سلامة : الدولة المصرية نفذت مشروعات غير مسبوقة وتهتم بتوفير حياة كريمة للمواطنين.. فيديوأسعار الدولار والعملات الأجنبية اليوم الجمعة 25-9-2020عيار 24 بـ 953 جنيها للجرام.. أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 25-9-2020للوقاية من الشد العضلي والتشنجات.. تمارين رياضية لتقوية العضلات.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة 25-9-2020طبيب تغذية: مصر من أعلى الدول التى تعانى من نقص فيتامين "د"الرئيس السيسي يوجه باستمرار متابعة ودراسة التداعيات الاقتصادية لـ كورونا يتصدر نشرة صباح البلد..فيديومحمد جاد: 18.5 مليار جنيه إجمالي الدعم النقدي سنويا لبرنامج تكافل وكرامة.. فيديوفيتامين B7.. إكسير الجمال لشعرك3 عوامل تؤثر على التردد فى الإقبال على لقاحات كورونا الجديدةطقس اليوم مائل للحرارة وأمطار خفيفة على الوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 33درجةميناء الإسكندرية يستقبل اليوم دفعة جديدة من عربات السكة الحديد الروسية"ورد النيل" شوكة في ظهر مسئولي الري في بني سويف .. فيديو وصورالشباب والرياضة بالإسكندرية تستعرض المبادرات المجتمعية والفعاليات الرياضية التي نفذتها مؤخرالن تصدق الفرق .. ماذا تفعل الحكومة في بحيرة عين الصيرة ؟بعد ابتلاعه هاتف محمول .. تفاصيل مثيرة وراء الواقعة ترويها أسرة المريضالكشف على 1400 مواطن في قافلة طبية شاملة بقرية شطا في دمياطلمحاربة غلاء الأسعار.. أهالي المنيا سعداء بمعارض أهلا للمدارس

صباح البلد يبرز.. السيسي يوجه بالاستمرار في توفير المناخ الداعم لقطاع الصناعات الوطنية الثقيلة.. فيديو

   -  
الرئيس السيسي

أبرز برنامج صباح البلد الخبر الذي جاء على على موقع صدى البلد الإخباري بعنوان "السيسي يوجه بالاستمرار في توفير المناخ الداعم لقطاع الصناعات الوطنية الثقيلة".

وجاء محتوى الخبر 
اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي  مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، والدكتور محمد معيط وزير المالية، ونيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة.

وقال السفير بسام راضي ،المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية،إن الاجتماع تناول متابعة منظومة صناعة الحديد والصلب في مصر.

ووجه الرئيس بالاستمرار في جهود توفير المناخ الداعم لقطاع الصناعات الوطنية الثقيلة، وفي مقدمتها صناعة الحديد والصلب، وذلك لدورها الحيوي في عملية التنمية الجارية في كافة القطاعات بجميع أنحاء الجمهورية.


وشهد الاجتماع استعراض عدد من المحاور التنفيذية الخاصة بمشروعات الحديد والصلب، إلى جانب جهود العمل على تعميق التصنيع المحلي في هذا الصدد، وكذا تعزيز القدرات التنافسية والتصديرية للمصانع المصرية وتذليل المعوقات اللوجستية ذات الصلة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة