ندالة رجل.. لقن زوجته علقة موت لرفضها منحه راتبها بعد 60 يوم عشرةتفاصيل مثيرة عن شبكة دعارة عبر "فيس بوك" بعد سقوطها فى الدقىبعد مد المهلة.. شروط وإجراءات التقديم على التصالح بمخالفات البناءمعلمون في كفر الشيخ يحولون مدارسهم لـ"لوحات فنية": الإيد الشغالة فخرارتفاع عدد المرشحين المحتملين لـ" النواب" إلى 115 مرشحاً في كفر الشيخأسعار العملات اليوم الجمعة 25-9-2020 في مصرالبركة في المستقلين.. ارتفاع أعداد المرشحين لمجلس النواب بمطروح إلى 26صراع رجال الأعمال والنواب السابقين والأطباء بانتخابات البرلمان بدمياطاحالة مسجل خطر للمحاكمة حاول تهريب مخدرات بـ 10 ملايين جنيه في السويسصحة المنوفية: انطلاق المرحلة الثانية من التجريع ضد أمراض البلهارسيا 4 أكتوبردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 25-9-2020 بمحافظات مصراستقرار الحركة المرورية على طرق القاهرة اليوم الجمعةلميس سلامة : الدولة المصرية نفذت مشروعات غير مسبوقة وتهتم بتوفير حياة كريمة للمواطنين.. فيديوأسعار الدولار والعملات الأجنبية اليوم الجمعة 25-9-2020عيار 24 بـ 953 جنيها للجرام.. أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 25-9-2020للوقاية من الشد العضلي والتشنجات.. تمارين رياضية لتقوية العضلات.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة 25-9-2020طبيب تغذية: مصر من أعلى الدول التى تعانى من نقص فيتامين "د"الرئيس السيسي يوجه باستمرار متابعة ودراسة التداعيات الاقتصادية لـ كورونا يتصدر نشرة صباح البلد..فيديومحمد جاد: 18.5 مليار جنيه إجمالي الدعم النقدي سنويا لبرنامج تكافل وكرامة.. فيديو

أحد علماء الأزهر: السلام يحمل معنى الأمن والأمان والطمأنينة للبشر.. فيديو

   -  
لدكتور ابراهيم رضا أحد علماء الأزهر الشريف

قال الدكتور إبراهيم رضا أحد علماء الأزهر الشريف إن السلام يحمل معنى الأمن والأمان والطمأنينة للبشر مؤكدا أن السلام نزل على النبي صلى الله عليه وسلم لكى يحقق السلام.

وأضاف رضا خلال لقاء له لبرنامج صباح البلد عبر فضائية صدى البلد أن دعاء النبي صلى الله علية وسلم عن السلام قد قال "اللهم أَنت السلام وَمِنْك السلاام ، تَبَارَكْتَ يَا ذَا الْجَلال وَالْإِكْرَامِ".

وتابع أحد علماء الأزهر الشريف أن السلام كان أيضا دعاء سيدنا عيسى عليه السلام فقد قال "والسلام علي يوم ولدت ويوم أموت ويوم أبعث حيا".

وأشار رضا إلى أن على المسلم إلقاء السلام على من يعرف ومن لم يعرف مؤكدا أن السلام يمثل تحية المودة مؤكدا أنه عندما  تحرص على تحية السلام يجعل الله ثواب رد السلام بـ 30 حسنة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة