تحركات للانضمام لقوائم موازية لانتخابات «النواب» بدمياطاستياء بسبب بلطجة سائقي السرفيس بدمياط.. وتعليق المحافظخلاف بين «مستقبل وطن» و«الشعب الجمهوري» بدمياط بسبب ترشيحات «النواب»3مرشحين جدد يتقدمون باوراقهم فى انتخابات مجلس النواب بالمنوفيةرئيس شبين الكوم: أحد ملاك قاعات الأفراح قدم تصالحا بنحو مليون جنيهتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة.. انخفاض تدريجي في درجات الحرارة مع بداية الخريفتعرف على حالة الطقس اليوم الثلاثاء على منابع نهر النيلموعد مباراة الزمالك وطنطا في الدوري المصري والقنوات الناقلةأنت قاعد على الدكة ابعد عن الزمالك.. مرتضى منصور يهاجم مصطفى شوبيرشوبير يكشف عن قرب رحيل محمد عواد عن الزمالك بشرط..فيديوعبدالملك يرفض ارتداء قميص الأهلي على الهواء ‏تمزق عضلة الفخذ تُبعد هازارد عن دورتموند شهر ونصفعبدالملك: نسبة فوز بيراميدز بالدوري الجديد لا تتعدى 5%‏مدافع أتلتيكو مدريد يقترب من الإنضمام لصفوف ليفركوزن مقابل 12 مليون يورومفاوضات أتلتيكو مدريد وسواريز تعود لنقطة الصفر بسبب رئيس برشلونةإنتر ميلان يؤجل رحيل لاوتارو لصفوف برشلونة للصيف المقبلعدلي القيعي ساخرًا من عبدالحميد: الأهلي فاز بالقاضية مثل تايسونالقيعي: الأهلي لن يقف على فايلر.. والمنيسي يرد:«مش هنبوس إيده»‏الزمالك يعلن عن 3 مدربين جدد مرشحين لتدريب الزمالك ‏عضو مجلس الزمالك يرد على شوبير بشأن عودة كارتيرون: «خليه يدرب إبنك بدل قعدته على الدكة»

أحد علماء الأزهر: الإسلام أمرنا ببر أهل الكتاب.. فيديو

   -  
الدكتور إبراهيم رضا أحد علماء الأزهر الشريف

أكد الدكتور إبراهيم رضا أحد علماء الأزهر الشريف أن العلاقة مع غير المسلم يجب أن تعتمد على السلام مؤكدا أن الاسلام أمرنا ببر أهل الكتاب وأن تكون العلاقة مع غير المسلمين كالعلاقة مع الوالدين. 

وأضاف رضا خلال لقاء له لبرنامج صباح البلد عبر فضائية صدى البلد أن هناك بعض فاقدى العقل والدين يقومون بإصدار فتاوي بمنع السلام على غير المسلمين وهو خطأ كبير ويشوه صورة الإسلام السمحة.

وتابع أحد علماء الأزهر الشريف أن النبي صلى الله عليه وسلم  كان يشيع السلام في بيته وكان يقوم بعمل موائد لغير المسلمين مشيرا إلى أن الرسول يعلمنا بأن المسلم يكون سفيرا لدينه.

وأشار رضا إلى أنه إذا كان المسلم متشددا كلما كان متراجعا وبعيدا عن الناس ويقدم صورة سيئة عن الإسلام مؤكدا أن الله سبحانه وتعالى قال "فأذا حييتم بتحية فحيوا بأحسن منها أو ردوها".

وقال أحد علماء الأزهر الشريف أن الدين الإسلامي واضح ويعتمد على السلام كما ورد في القرأن الكريم والسنة النبوية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة