داعية إماراتي: إسرائيل لم تدمر العرب ولم تشتت مصر .. وتل أبيب: السلام قادم بإذن الله (فيديو)عمر مجدى تحدى الإعاقة بعد إصابته بضمور فى النخاع الشوكى والتحق بالصيدلةالكشف الطبى على 44 مرشحا للنواب بالدقهلية ليرتفع العدد الإجمالى إلى 530تعرف على طرق العلاج بالروائح واستخدامات زيت اللافندر لصحة الجسمالإسماعيلى يستعيد جهود محمد الشامى فى مباراة بيراميدز بالدوري12 مباراة في ختام مباريات الجولة الثامنة عشرة للقسم الثانىاليوم.. الإنتاج الحربى يجرى "رابيد تيست" استعدادًا لمواجهة المصرى بالدورياقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الثلاثاءفتح باب القبول لرغبات جديدة بالجامعات الأهليةالبيئة تطلق حملتها الترويجية الأولى للمحميات الطبيعية من "رأس محمد" في جنوب سيناء"حار رطب".. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس أول أيام الخريفأحمد العوضي يستعرض لياقته البدنية بـ الملاكمة.. شاهدخالد جلال يكرم أحمد حلمي في سينما مصرفي ذكرى وفاة فردوس محمد.. عاشت يتيمة وماتت بالسرطانتحركات للانضمام لقوائم موازية لانتخابات «النواب» بدمياطاستياء بسبب بلطجة سائقي السرفيس بدمياط.. وتعليق المحافظخلاف بين «مستقبل وطن» و«الشعب الجمهوري» بدمياط بسبب ترشيحات «النواب»3مرشحين جدد يتقدمون باوراقهم فى انتخابات مجلس النواب بالمنوفيةرئيس شبين الكوم: أحد ملاك قاعات الأفراح قدم تصالحا بنحو مليون جنيهتعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة.. انخفاض تدريجي في درجات الحرارة مع بداية الخريف

إزالة 25 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية في سوهاج

   -  
حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية - أرشيفية

نفذت مديرية أمن سوهاج ، بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، الحملة اليومية لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، تنفيذا للقرارات الصادرة من الوحدات المحلية والأحكام القضائية والإدارية، ضمن الموجة السادسة عشرة ل إزالة التعديات على أملاك الدولة .
وشملت الإزالات تنفيذ 20 قرار تعد على الأراضى الزراعية، 5 قرارات تعد على أملاك الدولة، بإشراف اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة