مرتضى منصور: الزمالك فريق مصري وطني وليس إسرائيلياابنها متهم بالتزوير.. منى عبد الغني ترد بقوة على وريث هيثم أحمد زكياليوم.. وادى دجلة يخشى انتفاضة سموحة على ستاد بتروسبورت بالدورياليوم.. الجونة يخشى انتفاضة أسوان "قاهر الزمالك" على ستاد خالد بشارةالأعلى للثقافة يناقش تأثير الثقافة الرقمية فى مرحلة التعليم الجامعىهارى وميجان ماركل يواصلان خرق البروتوكول الملكى بالتدخل فى انتخابات أمريكا5 أخطاء تعرض قلبك للخطر.. تعرف عليها وطرق تجنبهاتطوير شارع جسر السويس بالزيتون شمال القاهرة لحل الأزمات المرورية.. صوردرية أحمد.. نجمة "الأبيض والأسود" التي اعتزلت الفن في عِز تألقهاعمرو خليل: الجيش الليبي وجه ضربة قاسمة للإرهاب بمقتل زعيم داعشالعفو الدولية تلوم الاتحاد الأوروبي في الانتهاكات بحق المهاجرين في ليبياوزيران ألمانيان في الحجر الصحي بسبب "كورونا"فرحة من أهالي الإبراهيمية وههيا وديرب نجم بعد قرار تخفيض رسوم التصالحفي 4 خطوات.. كيف تستعد للبلاك فرايدي؟لو معندكش دخل.. إجراءات الحصول على المساعدات العينية من وزارة التضامنشروط صحية عليكى الالتزام بها لضمان عدم توقف دعم "تكافل"وزارة الثقافة تحيي الذكرة الخمسين لرحيل "ناصر" بندوتين اليومسمير صبري لـ"الوطن": أصالة ارتكتب جريمة ازدراء أديان.. وطلبت منعها من السفركشف نفسي وتحليل مخدرات.. تعرف على ملامح الكشف الطبي لمرشحي النوابمحطات في حياة محمد وفيق.. "عزيز الجبالي" الذي لم تكرمه الدولة

محافظة القاهرة تبدأ في إزالة لافتات الدعاية الانتخابية

   -  
اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة

أصدر اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، تعليماته لهيئة نظافة وتجميل القاهرة ورؤساء الأحياء، بسرعة إزالة لافتات الدعاية الانتخابية لمرشحي مجلس الشيوخ ، وإعادة الشىء لأصله بأسرع وقت.
وأكد محافظ القاهرة -في بيان صحفي اليوم الجمعة- أن المحافظة وقفت على مسافة واحدة من جميع المرشحين، وأن دورها في انتخابات مجلس الشيوخ اقتصر على تجهيز وإعداد المقار الانتخابية، وتوفير الدعم اللوجيستي للقائمين عليها، والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين، أثناء الإدلاء بأصواتهم والالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات، والوقوف بكل حيادية تجاه المرشحين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة