نانسي صلاح تواصل تصوير مسلسل طلقتُك نفسيبالصور.. "هوس" يحتفل مع الجمهور بإطلاق ألبوم "بطل خارق" في الساقيةالليلة.. نانسي عجرم تقدم حفل أون لاين عبر تيك توكبعد إخلاء المنطقة.. الحكومة: مساكن بديلة بـ"الأسمرات" لأهالي "إسطبل عنتر" بالقاهرةوزير الإٍسكان: تركيب 12 ألف عداد مسبوق الدفع بالجهات الحكوميةأمطار رعدية ورطوبة تصل لـ 87%.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبتالتنمية المحلية: تخفيضات جديدة على أسعار التصالح في مخالفات البناء ببعض المحافظاتوزير الأوقاف: الصفحات الوهمية على "التواصل الاجتماعي" من صفات المنافقين الجدد9 طرق تربوية تساعدك على تنشئة طفلك ليصبح مليونيرا.. منها "تغيبه عن المدرسة"بتكلفه 3 ملايين جنيه.. افتتاح مسجد جديد في الدقهليةرفع التراكمات والمخلفات.. حملات مكثفة لنظافة الشوارع وصيانة الأعمدة بالبحيرةبالأسماء.. ٢٩ مرشحا في قائمة التحالف الوطني للتنافس على المقاعد الفردية بالمنيا١٢٣ مرشحا تقدموا بأوراقهم لخوض انتخابات النواب بالمنيامديرية الزراعة بالشرقية تنفذ مدرسة حقلية للإنتاج الحيوانيبتكلفة 6.7 مليار جنيه.. طفرة في المشروعات التنموية في الوادي الجديدتحرير 21 محضرا.. ضبط 1474 كجم دجاج منتهي الصلاحية بالشرقيةقوافل طبية ضمن مبادرة حياة كريمة تجوب وديان جنوب سيناءرفع 3515 م3 قمامة ومخلفات بناء من المقالب العشوائية بالشرقيةمحافظ أسوان يؤدى صلاة الجمعة بإحدى القرى.. ويستمع لمشاكل ومطالب المواطنين| شاهدبـ "رشاش جرينوف" وعقب تبادل لإطلاق النار.. ضبط عنصر إجرامي في أسيوط

المبعوث الأممى للسلام: اتفاق إسرائيل والإمارات أوقف ضم أراضى فلسطينية

   -  

أفادت فضائية العربية، في نبأ عاجل، منذ قليل، أن المبعوث الأممى للسلام نيكولاي ملادينوف، أكد بأن اتفاق إسرائيل والإمارات أوقف ضم أراضى فلسطينية جديدة، مشيدا بالاتفاق، ومعربا عن أمله فى صناعة فرص جديدة للتفاوض بين إسرائيل والفلسطينيين.

يذكر أن أكد أنور قرقاش، وزير الدولة للشئون الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة، أن تجميد إسرائيل ضم الأراضي الفلسطينية فرصة جديدة لإحياء السلام.

وكتب "قرقاش" عبر حسابه بموقع تويتر:" شهدت المنطقة العديد من المبادرات السياسية والمحطات منذ كامب ديفيد إلى مدريد إلى أوسلو وواي ريفر وأنابوليس وغيرها، ونسعى اليوم أن يكون تجميد إسرائيل ضم الأراضي الفلسطينية فرصة جديدة لإحياء السلام".

وأضاف: "الإمارات وبمبادرة شجاعة توظف قرارها المباشرة في العلاقات الاعتيادية مع إسرائيل للمحافظة على فرص حل الدولتين وتدعو لاستئناف المفاوضات بين الفلسطينيين والإسرائيليين وتلتزم بالعمل مع الاصدقاء لإحلال الأمن ولضمان استقرار المنطقة".


 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة