مصراوي يكشف.. هل يتم إلغاء معسكر أكتوبر لمنتخب مصر؟فلامنجو يخوض مواجهة بالميراس رغم إصابة 16 لاعبا بكوروناميسي يهاجم إدارة برشلونة في رسالة وادعية لسواريزجامعة الإسكندرية توافق على مشروع بحثي لوضع خارطة طريق لمواجهة «كورونا»أحمر ولا أصفر.. حكاية "المركوب" عند المصريين فى القرن العشرين"الإخوان" جماعة تكفر بالأوطان ولا تعرف الانتماء.. كتب تؤكدشريف سلامة شقيق هيفاء وهبي في "إسود فاتح" وتجمعهما علاقة متوترةإيرادات الخميس.. 3 أفلام تتجاوز نصف المليون جنيه في شباك التذاكرابنة رجاء الجداوي تنشر صورة لوالدتها مع هالة صدقي: "أغلى الناس على قلبها"وفاة زوجة الفنان وديع الصافيخالد صالح.. عمل في مصنع حلويات وعانى من القلب في شبابه وهذا ما قاله عن الموتأولياء الأمور يؤكدون حصولهم على الأدوات المدرسية بتخفيض 30 % بمبادرة كلنا واحدضبط طالب يتاجر في العملة بالسوق السوداء بحجم تعاملات 2 مليون جنيهضبط 4525 مخالفة مرورية بمحاور وميادين الجيزة خلال 24 ساعةمديرية أمن دمياط تضبط سلاح ومخدرات بحملات أمنيةالقبض على المتهم بقتل ميكانيكي بالإسكندرية بسبب خلافات الجيرةتعرف على جهود مكافحة المخدرات خلال 24 ساعةالقبض على تاجر عملة فى إمبابة بلغ حجم تعاملاته 10 آلاف دولارسقوط شخص يستولى على أموال الشباب بزعم تسفيرهم للعمل بالخارجضبط كيان تعليمي غير مرخص يمنح الدارسين شهادات بـ3 الاف جنيه

وزير التعليم: تغيير قيادات بالوزارة لتجديد الدماء وليس بسبب الفساد

   -  
قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم إن الوزارة تقوم بتجديد الدماء فى مواقع كثيرة على مدار العام داخل الوزارة، مؤكدا أنه "شأن داخلى بحت" استعدادا لمرحلة جديدة.

وأضاف وزير التربية والتعليم عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لقد تم تغيير أحد النواب للوزير منذ فترة وتغيير المسئول عن التكنولوجيا التطبيقية وتغيير رئيس قطاع مكتب الوزير وتغيير رئيس مركز القيادات التربوية والكثير من القيادات وليس هناك ارتباط بفساد لكن تجديدا للدماء فى مواقع متفرقة.

وتابع: لذلك ليس من الحكمة تداول أمور من الشأن الداخلى على مواقع التواصل أو الإعلام لأن الوزارة مسئولة عن تقديم تعليم أفضل بينما التغييرات الداخلية تظل شأن داخلى لا نريد الخوض فيه خارج الوزارة، وأتمنى أن ينأى الجميع عن تناول موضوعات تتعلق باشخاص بلا دليل ولمجرد الإساءة الشخصية، وأرجو ألا ننزلق إلى تداول "روايات" وننسى أننا نستعد لعام دراسى قادم ملىء بالتحديات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة