3 أكتوبر.. حفل ومعرض جائزة آدم حنين بالحرانيةغادة عجمي: لم أحسم موقفي من انتخابات البرلمان حتى الآناستئناف رحلات الطيران بين الإمارات والسعوديةوفد إسرائيلي في البحرين لإجراء أول محادثات بعد اتفاق السلاموزير خارجية ألمانيا يدخل الحجر الصحي بعد إصابة أحد مرافقيه بكوروناالرئيس العراقي يدعو لترسيخ مبدأ العمل المشترك للقضاء على كوروناوصول جثمان جينسبيرج إلى المحكمة العليا لبدء مراسم التكريم الرسميةانتهاء محادثات أمريكا والسودان حول التطبيع مع إسرائيل دون إحراز تقدمنص كلمة العاهل السعودي أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة"جونسون آند جونسون" تبدأ المرحلة النهائية لدراسة لقاح كوروناسول: المسؤول الكوري الجنوبي المفقود قد يكون في بيونج يانجبوتين: روسيا ستسجل قريبًا لقاحًا ثانيًا مضادًا لكوروناعاجل.. مصادر قضائية: قتلى محاولة الهروب بطرة مدانين في "أنصار الشريعة"الملك سلمان: مبادرة السلام العربية توفر أساسا لحل الصراع العربي الإسرائيليبريطانيا تسجل إصابات يومية بكورونا هي الأعلى منذ مايوالملك سلمان يشن هجوما حادا على إيران في كلمته أمام الأمم المتحدةالبعثة الطبية المصرية في السودان أجرت كشفا لأكثر من 16 ألف حالةبريطانيا ستستضيف تجارب سريرية لإصابات متعمدة بفيروس كوروناسامح شكري يصل إلى الأردن ويلتقي نظيره أيمن الصفديأسماء مرشحي القائمة الوطنية لانتخابات "النواب" بالمنوفية

"روبرت كوخ" يسجل 1449 إصابة جديدة بكورونا في ألمانيا

   -  
ارشيفية
برلين - (د ب أ):
سجل معهد "روبرت كوخ" الألماني لمكافحة الأمراض المعدية وغير المعدية صباح اليوم الجمعة 1449 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في ألمانيا خلال يوم واحد، استنادا إلى بيانات الإدارات الصحية المحلية.

وبحسب بيانات المعهد، يصل بذلك إجمالي عدد حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس في البلاد إلى 221 ألفا و413 حالة.

وبلغ عدد حالات الوفاة الناجمة عن الإصابة بالفيروس حتى صباح اليوم إلى 9225 حالة، بزيادة قدرها 14 حالة مقارنة بأمس الخميس. وبلغ عدد المتعافين مئتي ألف ومئتي حالة.

وسجلت ألمانيا ذروة عدد الإصابات الجديدة اليومية مطلع أبريل الماضي، حيث بلغت أكثر من 6 آلاف إصابة. وبدأ عدد الإصابات اليومية في التراجع منذ مايو الماضي، ثم عاود إلى الارتفاع مجددا في نهاية يوليو الماضي. ويخشى الخبراء من ارتفاع كبير جديد في عدد الإصابات اليومية.


ووفقا للمعهد، يتعين أن يكون معدل الاستنساخ أقل من 1 لضمان انحسار الوباء. ويعكس معدل الاستنساخ وضع انتشار المرض قبل أسبوع ونصف أسبوع تقريبا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة