السر فى الروابط الجينية والعاطفية.. لماذا نصاب بالصداع النصفىأعلى 10 مهن أجراً فى العالم فى 2020.. متوسط الراتب أكثر من 300 ألف دولارإميليا كلارك تتغزل فى كلبها "تيد" عبر أحدث ظهور لها بإنستجراممحادثات مع استوديوهات وشركات إنتاج هوليود لتقديم فيلم سيرة ذاتية عن Boyzoneطارق العريان ينشر صورة في فترة طفولته على حصان.. ويعلق: بداية العبقريةكواليس جديدة من فيلم Enola Holmes لـ ميلي بوبي براون تزامناً مع طرحه.. صورأبو الغيط يؤكد ضرورة الحفاظ على الزخم الدولي المساند للبنانعرض فيديوهات تعريفية عن جامعة المنيا للطلاب الجددمحافظ القليوبية يتفقد الجزر النيلية استعدادا للفيضانات المحتملةمحافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي ببسيون وعدد من المشروعات الخدميةحملة مكبرة لتموين المنوفية علي المحلات والمخابز لضبط المخالفينالداودي يتفقد مركز خدمة المستثمرين بمحافظة قنا188 إجمالى طلبات الترشيح لمجلس النواب بالإسكندريةتعيين الدكتور علي سليم قائمًا بأعمال عميد كلية علوم الأرض ببني سويفالموافقة على 22 طلبًا جديدًا لتقنين أراضي أملاك الدولةالطب البيطري تواصل حملات تحصين الماشية بقرى مركز الفيومجامعة المنوفية تستعد لإطلاق مؤتمر مبدعون رغم كورونا أكتوبر المقبلجمعية رسالة تهدي جهاز تنفس لحضانات مستشفي أسوان الجامعيبتكلفة 5 مليون جنيه.. افتتاح مسجد "العبدانية" بسنورسشكري‬⁩ يشارك في الاجتماع الوزاري الرُباعي حول تطورات القضية الفلسطينية

الحكومة الفرنسية تعلن باريس وإقليم "بوش دو رون" كمناطق أكثر عرضة للإصابة بكورونا

   -  
أرشيفية
باريس - (أ ش أ):
أعلنت الحكومة الفرنسية اليوم الجمعة العاصمة "باريس" وإقليم "بوش دو رون" الواقع حول مدينة "مارسيليا" كمناطق أكثر عرضة للإصابة فيها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".
ذكرت ذلك النبأ قناة (سكاي نيوز) الناطقة بالإنجليزية دون مزيد من التفاصيل.
تأتي هذه التحذيرات ضمن تخوفات من انتشار موجة ثانية بفيروس كورونا في فرنسا وأوروبا والعالم بأكمله.
يشار إلى أن سلطات الصحة الفرنسية كانت قد حذرت أمس الخميس من انتشار الفيروس الوبائي بسرعة كبيرة بين الشباب وصغار السن في ظل تزايد أعداد الإصابة المسجلة يوميا، حيث سجل 2,669 حالة إصابة يومية، وهي زيادة لم تشهدها البلاد منذ ذروة الانتشار الأولى في شهر مايو الماضي.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة