ترامب: روث بادر جينسبرج كانت "عملاقة في القانون"استئناف مباريات دور الـ 16 ببطولة مانشستر للاسكواش بـ 4 مباريات مصريةطارق يحيى يمنح البدلاء فرصة الظهور في المباريات الرسمية7 علامات بتقولك إن حبيبك مؤذى نفسياً وعاطفياً.. بيحرجك قدام الناس أهمهافعاليات اليوم.. ندوة التنمية المستدامة بمكتبة القاهرة والمتفائل بالمسرح القومىأقمار صناعية تظهر استعداد كوريا الشمالية لإقامة استعراض عسكري ضخمصحة الدقهلية: الكشف على 417 مرشحًا محتملًا لانتخابات النواب حتى الآنأسهم أبل تهوي وتخسر أكثر من 500 مليار دولار من قيمتها السوقيةتداول فيديو لشابين يلقيان بمسن داخل مصرف: "أحنا جايين نصالحك"استمرار تسجيل رغبات الطلاب بتنسيق المرحلة الثالثة للجامعات لليوم الثالثعمر عزت يلتقي وزير الرياضة لبحث تطوير مراكز الشباباليوم.. بدء امتحانات الدور الثاني لـ 238 ألف طالب في الدبلومات الفنيةأديب يرد على منتقدي القبض على أحمد حسن وزينب: الطفل لازم يكون له حمايةمحافظ بني سويف يتابع استعدادات امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنيةبالأسماء.. 125 مرشحا تقدموا بأوراقهم لمحكمة بنها الابتدائية خلال يومينالحكومة بدأت بنفسها.. تركيب 12 ألف عداد مياه مسبق الدفع بالوزاراتالجمعة "زيرو".. عزوف مرشحي البحر الأحمر عن التقدم بأوراقهم أمستدشين مبادرة فحص وعلاج الأمراض المزمنة من المساجد الكبرى بالمنوفيةمحافظ السويس: قبل تحديد سعر التصالح قمنا بدراسة الحالة الاجتماعية للسكان259 مرشحا محتملا للنواب يجرون الكشف الطبي بالقليوبية

فيديو.. تصميم الأثاث من الورق بأشكال مختلفة

   -  

عرضت فضائية "روسيا اليوم"، تقريرا يوضح تصميم قطع الأثاث وصنعها من الورق، حيث لم تعد المواد التي يصنع منها الأثاث اليوم فقط من أنواع الخشب والمعادن والبلاستيك.  

وأصبح سلوك "الاستهلاك المسؤول" من المبادئ الأساس في عالمنا المعاصر، حيث تحولت مشكلة القمامة وإعادة تدوير الأغلفة إلى مهمات ملحة أمام البشرية.

وبواسطة إبداع المصممين ينال التغليف الورقي البسيط حياة جديدة، بل ويتحول إلى تحف فنية!

من ناحية أخرى تنافس الفنادق على تقديم أفضل الخدمات للنزلاء، مع تصميم الغرف من قطع أثاث وديكور أنيق ومتناسق الألوان، لجذب أكبر عدد من النزلاء، كما اتجه البعض لتصميم فنادق غريبة ومختلفة، مثل الفندق المصمم من الثلج وداخل طائرة وغيرها من التصميمات المختلفة، والتى أشار إليها تقرير منشور بموقع theluxurytravelexpert.


 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة