فايلر يُعلن قائمة الأهلي لمواجهة نادي مصر في الدوريرجل الأعمال طارق نور يصدر بيانًا عن الخلاف على 800 فدان على الطريق الصحراوىترامب يهاجم الصين في خطاب مسجل للأمم المتحدةشهادات من قلب الموصل المُحررة من داعشترامب يشيد باتفاقات سلام الإمارات والبحرين مع إسرائيلرئيس المجلس الأوروبي يدخل الحجر الصحي ويؤجل قمة التكتلتأجيل محاكمة البشير ومتهمين آخرين عن انقلاب 1989 في السودانجوتيريش: حان الوقت للدفع نحو السلام والمصالحةخبراء أرصاد: لم تعد هناك أسماء للعواصف الجديدة بسبب كثرة الأعاصيرمكتب أردوغان: تركيا واليونان مستعدتان لبدء محادثات مباشرةالجيش اللبناني يباشر التحقيقات في انفجار عين قاناانتقادات لأمازون بسبب قبعات "أرواح السود غير مهمة"الليرة التركية تهوى إلى قاع جديد أمام كل من الدولار واليوروأخبار اقتصاد اليوم.. المالية: 65 ألف سلعة بـ1631 منفذ بيع بخصومات تصل إلى 20%بالفيديو.. سقوط عصابة لتصنيع العقاقير المخدرة والأدوية المغشوشة"عايز أجيب تليفون".. سر انتحار طالب شنقا في البدرشينبالفيديو.. "المسطحات" تصادر 172 طن مواد غذائية فاسدةبالفيديو.. مصادرة 25 ألف كتاب دراسي بدون تفويض في عين شمسالإعدام شنقًا لـ 3 طلاب ذبحوا زميلهم لسرقة هاتفه بالشرقيةحبس 44 شخصا لاتهامهم بالقتل والبلطجة خلال مشاجرة بين عائلتين بكفر الدوار

النشرة المرورية.. انتظام حركة سير السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

-  
انتظام حركة سير السيارات بمحاور وميادين القاهرة وا

كتب- علاء عمران:

تشهد الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الذروة الأولى، من صباح اليوم الجمعة، انتظاما بحركة السير وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات.

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحي، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

وانتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفي طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، كما يتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أي معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال.

كما تم التنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية للدفع بالخدمات المرورية وسيارات الإغاثة المرورية والدراجات البخارية والتنسيق مع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور للإخطار أول بأول عن حالة الطرق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة