غدا.. حفل موسيقي على مسرح سيد درويش بالإسكندريةسموحة يتسلح بـ 22 لاعبًا لمواجهة وادى دجلة بالدوري الممتازالإنتاج الحربي ينهي استعداداته اليوم لمواجهة المصريالأسماء النهائية المرشحة لتدريب الزمالكإعلامي: فايلر سيرحل عن الأهلي بعد بطولة أفريقياكارتيرون: انتظروا التعاون أمام الدحيل.. وسننتقم من «السداسية»عمر ربيع ياسين: الأهلي لن يقف على أي مدربرُعب فى الهلال السعودي قبل موقعة شباب أهلي دبيانتخابات «النواب» تؤجل وديات منتخب الشباب«كارتيرون» يوضح حقيقة ندمه على تدريب التعاون.. ويعلق على هزيمته المذلة 6-0محمد إبراهيم يطلب الرحيل عن المقاصةوزير الإسكان: جار الانتهاء من تنفيذ الطبقة السطحية بطول 7 كم بطريق الروبيكىاليوم يبدأ فصل الخريف.. توقعات بعواصف ترابية وتقلبات جويةجامعة القاهرة: إنجاز 30% من أعمال إنشاءات المرحلة الأولى لمعهد الأورام في 10 شهور| صوراستمرار المرحلة الثانية لتدريبات "مودة".. تعرف على التفاصيل"التعليم العالي" تبدأ التدريب على تطبيق التعليم الهجينالرعاية الصحية": فتح باب تسجيل حضور الجلسة الثالثة للمؤتمر الافتراضي العلمي الأولتعاون ثلاثي بين "البحث العلمي" ومؤسسة بنك كريدي أجريكول مصر ومؤسسة التعليم أولا28 سبتمبر.. فتح باب تسجيل الرغبات لطلاب الدور الأول للثانوية الأزهرية1279 طالبا سجلوا رغباتهم بتنسيق المرحلة الثالثة بمعامل جامعة حلوان

رسالة من مقررة «قومي المرأة» ببني سويف للنواب الفائزين في انتخابات الشيوخ

   -  
- صورة أرشيفية

وجهت نرمين محمود، مقرر المجلس القومى للمرأة ببنى سويف، رسالة إلى النواب الفائزين في انتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠ في القائمة الوطنية والمقاعد الفردية بمحافظه بني سويف، عبر الصفحة الرسمية للمجلس على شبكة التواصل الاجتماعى، ومن بينهم الدكتورة حنان عبدالحميد، الفائزة بالمقعد في قائمة الشيوخ على مستوى الصعيد وعميد كلية علوم بنى سويف، وتمنت لهم مزيدا من التوفيق.

وأوضحت أن المرأة شاركت بقوة في انتخابات الشيوخ وكانت الحصان الأسود، ورصدنا قيام المرأة بالتعبير عن رأيها من خلال خروجها للإدلاء بصوتها في الانتخابات.

كما وجهت مقرر المجلس القومي للمرأة ببني سويف الشكر والتقدير إلى الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ بنى سويف وللا جهزه الامنيه والقوات المسلحه والمستشارين المشرفين على اللجان الانتخابيه والوحدات المحليه والإعلاميين ورائدات المجلس القومي للمرأة ببني سويف وعضوات الفرع وكل من ساهم في متابعه العملية الانتخابية وتيسير مشاركة المرأه في الانتخابات والتى أثبتت بتواجدها ومشاركاتها الايجابية والفعالة أنها السند والداعم للوطن.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    96,108
  • تعافي
    56,890
  • وفيات
    5,107
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    21,072,125
  • تعافي
    13,924,328
  • وفيات
    757,471
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة