يضم 700 كتاب.. فتح منفذ متنقل لبيع الكتب لأهالي الناصرية بالمنياجامعة القاهرة تستقبل طلاب الثانوية العامة لإجراء تنسيق المرحلة الثالثةمرشحة محتملة بالإسماعيلية تطلب شرطة النجدة داخل «القومسيون الطبي»طلاب الدور الثانى بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحانات الإنجليزى والنحو والتوحيدغدا.. انطلاق معرض «أهلا مدارس» بتخفيضات 20% واتخاذ كافة الاجراءات الإحترازيةعودة المياه إلى عدد من المناطق بالجيزة بعد انقطاعها لتنفيذ تحويلات «المتحف الكبير»ارتفاع عدد المرشحين المحتملين للبرلمان في بورسعيد إلى ٥٥السودان: تضرر 770 ألف شخص جراء السيول والفيضانات بالبلاد«مياه الإسكندرية»: الحصول على آخر تحديث لمواصفة «ISO» جودة المياهرئيس جامعة قناة السويس تسلم مهام العمل للقائم بالأعمال الجديد«بكر» يستقبل طلبات التصالح في شرق شبرا.. و«عبدالستار» يوقف بناء مخالفًا في بنهاضبط صاحب مخبز استولى على 2 مليون جنيه من أموال الدعمتعرف على جهود مكافحة المخدرات خلال 24 ساعةأمن المنافذ يضبط 6 قضايا بقيمة 2.5 مليون جنيهالسيطرة على حريق بجوار شريط السكة الحديد بقرية شبرا قاص فى الغربيةالداخلية تداهم بؤر إجرامية بأسيوط وتضبط سلاح ومخدراتضبط هارب من مؤبد في السلام بالقاهرةخلافات مالية وراء اختطاف 3 أشخاص في الجيزة"البيه البواب" وراء قتل سيدة ثرية في الجيزة لسرقتهاالسجن 15 سنة لنجلى أحمد السبكى المتهمين بحيازة مخدرات وتغريمهما 100 ألف جنيه

فيديو صادم: كاميرات المراقبة ترصد لحظة وقوع انفجار مرفأ بيروت داخل صالون تجميل

-  
لحظة وقوع انفجار بيروت داخل صالون تجميل

منذ وقوع حادث انفجار مرفأ بيروت فى الرابع من أغسطس والمشاهد الصادمة تنتشر من بيروت التى ملأ شوارعها من التي ملأ شوارعها الركام والدماء، حين تفجرت أطنان من نترات الأمونيوم ، خاطفة مئات الأرواح.

ونشرت صاحبة واحد من أشهر صالونات التجميل فى العاصمة بيروت بلبنان، عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، مقطع مصور رصدته كاميرات المراقبة داخل صالون التجميل الخاص بها، للحظة الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت، الاسبوع قبل الماضى، وسُمع صداه في قبرص والدول المجاورة، موقعاً عشرات القتلى وآلاف الجرحى، ومحدثاً دماراً هائلاً في محيط المرفأ وبعمق 5 كيلومترات داخل العاصمة التي عجزت مستشفياتها عن استقبال الضحايا.

أظهر الفيديو لحظات الرعب التي عاشها كلا من العاملين بصالون التجميل، والزبائن من السيدات عند وقوع الانفجار الهائل الذى رصد كيف تطاير موظفى الاستقبال واحدى الزبائن من قوة الانفجار.

رصد الفيديو أيضًا، كيف هرع العاملين والزبائن بالهروب لحماية أنفسهم من الزجاج المتطاير بفعل قوة التفجير. وبدا الهلع ظاهراً عليهم وهم يركضون فى كل الاتجاهات.
وعلقت مالكة صالون التجميل قائلة :" الحمد لله على سلامة الجميع"
ووقع الانفجار الثلاثاء قبل الماضى، وهز العاصمة بالكامل وطالت أضراره كافة أحيائها حيث تساقط الزجاج في عدد كبير من المباني والمحال والسيارات.

View this post on Instagram

الحمدلله ع سلامة الجميع #godblesslebanon #prayforlebanon #prayforbeirut

A post shared by Fadia El Mendelek (@fadiaelmendelek) on

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    96,108
  • تعافي
    56,890
  • وفيات
    5,107
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    21,072,125
  • تعافي
    13,924,328
  • وفيات
    757,471
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة