أجاي يقترب من الرحيل عن الأهلي خلال ميركاتو الصيف"عيون" ريكاردو تراقب موقعة الحدود وإنبى فى الدورى.. الليلةتفاصيل اختبارات كرة اليد «المصغرة» للناشئين بالأهلي.. صورس و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك وأسوان الليلة فى الدورىماذا يفعل الزمالك مع صافرة محمد معروفاتحاد الكرة يدرس حضور الجماهير فى مباراة المنتخب أمام توجوهانيا الحمامى وسلمى هانى تتأهلان لربع نهائى بطولة مانشستر للاسكواشفلاش باك.. الزمالك يهزم أسوان بثنائية فى الدور الأول للدورىالفجيرة وحتا يتنافسان على ضم حارس مرمى شباب المقاولون العرب7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم«المشاط»: 14% مساهمة القطاع الزراعي في الناتج المحلي وتوفر 28% من فرص العملبعد توقيع اتفاق تجارة بين دبي وإسرائيل.. أهم 10 معلومات عن بورصة الألماس بدبيحاضنة ومُسرعة الأعمال.. «إبني» تقدم دورات تدريبية للشركات الناشئة من أعضاء «اتصال»ارتفاع رصيد القمح بميناء دمياط إلى 94 ألف طن«جولدمان ساكس» يتوقع 49 دولار لبرنت نهاية العام..وخبير: «أمر غير واقعي»المنافذ الجمركية بالمطارات والموانئ تبدأ تطبيق تعديلات التعريفة الجمركيةرسميا - إنتر ميامي يضم إيجوايين.. "لدي كل الأدوات اللازمة للنجاح"سكاي: بيل يصل لندن تمهيدا للانضمام إلى توتنام على سبيل الإعارةسكاي: تياجو يصل مقر تدريبات ليفربول تمهيدا للانضمام إلى الفريقصفقة ألكانتارا تقترب .. كلوب يطالب مشجعي ليفربول بمشاهدة قناة النادي اليوم

سراويل بدلا من الكمامة وتدليك الأقدام.. شاهد مواقف مقززة للمسافرين على الطائرات

   -  

يرتكب المسافرون العديد من المواقف التي ربما تثير اشمئزاز باقى الركاب، حيث تصطاد الكاميرا بين الحين والآخر اللقطات المحرجة وتنشرها على حساب  Passenger Shaming الشهير، الذى انشأته مضيفة الطيران السابقة شون كاثلين توثق السلوكيات الخاطئة وخاصة فى ظل انتشار فيروس كورونا واتخاذ العديد الاجراءات الاحترازية. 

أصيب ركاب طائرة بحالة من الصدمة والاشمئزاز  بعد قيام امرأة بتدليك القدم لرجل أثناء الرحلة، بينما كان الركاب يريدون كمامات لمنع انتشار فيروس كورونا، ونشر حساب Passenger Shaming ، عبر موقع انستجرام، المعروف مشاركته العديد من اللقطات للتصرفات الغريبة للمسافرين عبر الطائرات، "فيديو" خلال قيام المرأة بتدليك رجل، حيث التقطته رجل مكسيكى ولكن لم يذكر إلى إين كانت تتجه الطائرة.  

وتظهر امرأة ترتدي خاتمًا كبيرًا وأساورًا تمرر يديها لأعلى ولأسفل قدم الرجل، حيث تقوم بتدليك أصابع قدميه بينما تمضغ شيئًا خلف قناع وجهها، وتواصل المرأة تحريك يدها لأعلى ولأسفل قدم الرجل بينما تستعد الطائرة للإقلاع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

This mask sitch is off the hook. Being violent about it is dumb AF. Just wear a mask on the plane. And preferably a shirt. Be a decent human. ❤️ It’s really not that hard. Kthxbai! 😘✈️👕😷 [Passengers fighting some intoxicated yahoos who refused to wear masks on a flight from Amsterdam to Ibiza] 🤦🏼‍♀️ • • • #passengershaming #wearamask #instagramaviation #comeflywithme #airlinelife #airplaneetiquette #frequentflyer #crewlife #plane #aviation #cabincrew #avgeek #cabincrewlife #flightattendant #flightattendantlife #stewardess #flightattendantproblems #travel #flightattendants #instapassport #aviationgeek #FAlife #airtravel #travelgram #traveltips #pilotlife #frequentflier #mask #covid19 #coronavirus

A post shared by Passenger Shaming (@passengershaming) on

كما نشر فيديو آخر لعراك ركاب الطائرة مع آخرين رفضوا ارتداء كمامات خلال السفر، بينما كانوا في حالة سكر خلال رحلة من أمستردام، ومن بين الصور قيام رجل بوضع قدمه على كرسى  الطائرة، في تصرف غير مسئول ومقزز حيث لم يرتد جوارب، وكتب الحساب:" بإمكانك إبعاد قدميك عن أجزاء من الطائرة التي تبلغ تكلفتها 80 مليون دولار فسيكون ذلك رائعًا".

ووثق الحساب أيضا امرأة ترتدى سروالا بدلا من الكمامة خلال ركوبها الطائرة، وعلق :" سراويل على الطائرات. قناع السفر الجديد"، بالإضافة إلى صور أخرى لمسافرين يتبادلون القبلات دون مراعاة الآخرين. 

امرأة تدلك قدم رجل  (1)
امرأة تدلك قدم رجل  (2)
7 مواقف مقززة للمسافرين على الطائرات  (1)
7 مواقف مقززة للمسافرين على الطائرات  (2)
7 مواقف مقززة للمسافرين على الطائرات  (3)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة