راموس يحافظ على سجله المذهل في فوز أول للملكي المدريدي هذا الموسموليد صلاح الدين: جماهير الأهلي مرعوبة من إهدار الفرص السهلةسيد عبد الحفيظ: معلول سيسافر إلى تونس.. ولن نطلب تأجيل مباراة بيراميدز بالدوريأحمد مجدي: الأهلي مُطالب بالتعاقد مع بديل فايلر.. والشناوي يحتاج للراحةوليد صلاح الدين يتوقع تشكيل الأهلي أمام الودادالأهلي يقرر خوض مباراة الترسانة بالبدلاءطارق سليمان: محمد الشناوي قادر على تخطي رقم إكرامي في الدوريطارق سليمان: فضّلنا ضم محمد الشناوي بعد مفاضلة بينه وبين علي لطفيهل طلب محمد الشناوي الرحيل عن الأهلي بعد أول مواسمه؟.. طارق سليمان يجيبطارق سليمان: الشناوي حاليًا من أفضل 10 حراس في العالمانتهت - طنطا (0)-(1) الأهلياستقلال الصحافة تهنئ رؤساء الصحف القومية بعد تجديد الثقة فيهم من الوطنية للصحافةعبدالمحسن سلامة: نعمل لاستكمال مسيرة البناء خلال الفترة القادمةنشرة صدى البلد.. تفاصيل مثيرة في قضية متحرش الجامعة الأمريكية.. تراجع أسعار الذهبالصحة: تسجيل 111 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 16 وفاةهاشتاج نزلة السمان فضحت الخرفان يتصدر تويتر بعد كشف حقيقة المظاهرات.. ومغردون: نشكركم على حسن تعاونكم معناكوكا يصنع في انتصار أوليمبياكوس الثاني في الدورياقتراب ليلة الوداع.. ركبة السولية تنصر الأهلي على طنطامؤتمر فايلر: العروض لا تؤثر على تركيزي مع الأهليعبد الحفيظ: اتجاه لإراحة أكبر عدد من الأساسيين قبل مواجهة الوداد.. ومعلول يسافر إلى تونس

بالأسماء .. ننشر أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية بالوادي الجديد

   -  

أعلنت منطقة الوادي الجديد الازهرية عن اوائل الشهاده الثانوية الازهرية بقسميها العلمي والادبي  وذلك  تحت رعاية صاحب الفضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف (حفظه الله ورعاه )

واكد الشيخ عبد الجليل يونس  مدير منطقة الوادي الجديد الازهرية ورئيس الإدارة المركزية، أن  أوائل الشهاده الثانوية الازهريه  بالقسم العلمي هم: ابراهيم محمد ابراهيم سفينه  المركز الاول ، أنس محمد منصور ابوالعلمين المركز الثاني ، عبدالله محمد يوسف المركز الثالث،  ايمان محمد محمود المركز الرابع ،  رحمه احمد محمد المركز الرابع مكرر .
اقرا ايضا:
أما اوائل القسم الادبي هم:: شهد محمود رفاعي  المركز الاول ، عمر امجد احمد المركز الثاني ، اسماء منصور ابو الوفا المركز الثالث، ساره فوزي محمد المركز الرابع ، عربي محمود سيد المركز الرابع مكرر، وايناس  علاء عدلان ادبي كفيف 
وهنأ الشيخ عبد الجليل يونس  رئيس الادار المركزية الطلاب الاوائل متمنيا لهم التوفيق والنجاح  الدائم  في حياتهم العلميه المستقبلية . 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة