أول تعليق من أمير مرتضى عن اقتراب الزمالك من التعاقد مع «فيريرا»بدر بانون.. قائد جديد في خط دفاع الأهلي (تقرير بالصور والفيديو)الولايات المتحدة تعلن إعادة فرض جميع العقوبات الدولية على إيراندار الجد عنان .. الطفل عبدالرحمن: سعيد بحصولي على المركز الثاني لأفضل عمل عالمي للتوعية بـ كوروناالتنمية المحلية: أموال التصالح تعود للمواطن مرة أخرى .. فيديوكورونا في الدماغ.. الفيروس القاتل يتطور ويصيب الخلايا العصبية.. فيديوحسام حسني: سيطرنا على موجة كورونا الأولى.. ونتمنى أن يكون اللقاح جاهزا في أول2021كاتب صحفي: الوضع الليبي شديد التعقيد .. فيديومعتز بالله عبدالفتاح: قطار الإصلاح الاقتصادي في مصر تحرك للاتجاه الأفضل.. فيديو5 ملايين خازوق .. عبد الحليم قنديل: لن يتحرك حجر واحد لدعوات المقاول الهاربمركز أورام قنا.. خدمة طبية للتخفيف عن أهل الصعيد.. فيديوعلي جمعة: تطبيق شرع الله لا يعجب الإخوانعلي جمعة: المساهمة بـ"شير" لكذب الإخوان من الكبائرالولايات المتحدة تتخطى حاجز 200 ألف وفاة بفيروس كوروناقبول 22 ألف طفل فى رياض الأطفال بالقاهرة بتنسيق المرحلة الأولىالتموين تكشف مميزات طرح منافذ المجمعات الاستهلاكية بالشراكة مع القطاع الخاصصحة المنوفية مبادرة 100 مليون صحة تستهدف 940 ألف مواطنبورشورات توعية وصيانة مدارس استعدادات مياه المنيا للعام الدراسى الجديدلجنة تنظيم المياه وحماية المستهلك تشيد بمحطات مياه شرب المنياجامعة طنطا: دعم البنية الإلكترونية لمواكبة الجيل الرابع من الجامعات

المقاولون: نفاوض الأهلي لضم بعض لاعبيه.. وهدفنا الوصول لبطولة أفريقيا

   -  

كشف محمد عادل المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب عن وجود مفاوضات مع الأهلي من أجل ضم بعض لاعبيه خلال الفترة المقبلة.

وكان المقاولون العرب قد تعادل أمام سموحة بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس ضمن منافسات الدوري المصري.

وقال محمد عادل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر: "هناك كلام مع الأهلي بشأن التفاوض لضم بعض لاعبيه، ولكن هذا الأمر ليس له علاقة بصفقة طاهر محمد طاهر، مشيرا أن طاهر وضع عقود الانضمام لصفوف الأهلي خلال الفترة الماضية، على أن يتم تفعيل الصفقة بدايةً من الموسم المقبل. 

وأكمل: "خلال عصر الاحتراف كل شخص يبحث عن مصلحته، ولكني أُعيب على أي لاعب كبير تفضيل النواحي المادية على ناديه، ولكن رمضان صبحي لاعب صغير، وهو أراد تأمين مستقبله".

وأوضح: "هدفنا احتلال مركز متقدم لكي نضمن الوصول إلى بطولة إفريقيا الموسم المقبل، نرسل لـ أيمن حفني حتى الآن لكي يحضر إلى نادي المقاولون العرب ويرفض وهو لاعب غير ملتزم".

واختتم: "سيتم محاسبة أيمن حفني على كل ذلك لأنه لاعب محترف، وقررنا شكواه في اتحاد الكرة".

يُذكر أن المقاولون العرب قررت استبعاد أيمن حفني من صفوف الفريق حتى نهاية الموسم، بسبب عدم التزامه وانتظامه في التدريبات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة