تعرف على حالة الطقس اليوم على منابع نهر النيلمراكز تصحيح الدور الثانى للثانوية الأزهرية تنتهى من 19 مادة للقسمينمصادر طبيعية لـ11 فيتامين.. تحارب الالتهابات وتقوي المناعةاتحاد المستثمرين يعرض توفير ألف شاب مدرب لمصنع صيني بلبيسلماذا يتجه نجيب ساويرس لتقسيم شركة أوراسكوم للاستثمار؟..خبير يجيب«اغتصب ممثلة».. الملكة إليزابيث تجرد منتج سينمائي من وسام الإمبراطوريةبإطلالة بيضاء .. رضوي الشربيني تخطف أنظار متابعيها عبر انستجرامفيديو جديد من كواليس تصوير أغنية "يا حبيبي" لـ محمد رمضانأنا شبه نسيتك.. إليسا تحقق 5 ملايين مشاهدة.. فيديو8 حفلات فى حب محمود رضا على مسرح البالونبجرأة.. رانيا يوسف تخضع لجلسة تصويرعمرو سلامة يشوق جمهوره بفيلم بره المنهجفي الذكرى الثانية لرحيله.. ماذا قال جميل راتب عن الموتفوائد القلقاس على صحتك ووقايتك من الامراضكيفية السيطرة على آلام المفاصل لو مصاب بهشاشة العظامتعرف على أعراض الإصابة بالوسواس القهرى وتأثير جائحة كورونالقاءات وندوات لشباب الجامعة والمدارس لتوعيتهم بمخاطر الإرهاب بسوهاجمحافظ الإسكندرية ووزير الشباب يشاركان فى فعاليات برلمان طلائع مصرافتتاح 12 مشروعا بمليار و175 مليون جنيه اليوم بالعيد القومى للبحيرةتفاصيل تحويل مدينة أسوان لبانوراما جمالية لإبهار السائحين فى 8 نقاط.. صور

مصدر يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك مع هيدرسفيلد لضم رمضان صبحي

   -  
رمضان صبحي

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك عن السبب الحقيقي وراء الدخول فى مفاوضات مع هدرسفيلد تاون الإنجليزي، من أجل ضم رمضان صبحى جناح الفريق الإنجليزى المنتهي إعارته إلى النادى الأهلى.

وأكد المصدر أن الزمالك كان على تنسيق مع النادي الإنجليزي وتفاوض من أجل رفع قيمة الصفقة، وأن مسئولي الزمالك كانوا يريدون رفع السعر وهذا ما حدث بالفعل فى النهاية.


الجدير بالذكر أن نادي الزمالك أرسل لنظيره هيدرسفيلد الإنجليزي عرضا لشراء رمضان صبحي، بعد انتهاء إعارته للنادي الأهلي يوم 30 يونيو الماضي.

حيث أرسل الزمالك عرضا لهيدرسيفيلد بقيمة 3 ملايين و600 ألف إسترليني يتم دفعها كاش حال موافقة النادي الإنجليزى على عرض شراء الجناح الدولي.

 
فيما وصلت قيمة عرض الأهلي لـ3 ملايين و250 ألف إسترليني يتم دفعها على 3 أقساط الأول بعد توقيع العروض في سبتمبر المقبل والثاني في يوليو 2021 والثالث في سبتمبر 2022.


 وكان  نادي هيدرسيفيلد قد وافق على عرض النادي الأهلي بعد الوضع في الاعتبار أن الأهلي دفع قيمة استعارة رمضان صبحي لمدة موسمين وهو المبلغ الذي وصلت قيمته لـ2 مليون و400 ألف استرليني بجانب دفع راتب اللاعب طوال هذه المدة.
 
ورفض رمضان صبحي التوقيع للأهلي وأعلن رغبته في الانتقال لبيراميدز بداية من الموسم المقبل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة