مطالب بدفن الشاعرين رامبو وبول فيرلين فى مقبرة العظماء.. ومثقفون يعارضونشاهد.. "الجامع الأعظم" ثالث أكبر جوامع الأرض والأكبر فى إفريقيارئيس تحرير الجمهورية يؤكد إدراك الشعب المصرى بمخططات الإخوان التخريبيةالترجي يتوج بالسوبر التونسي للمرة الثالثة على التواليأمير رمسيس يروي كواليس تصوير "حظر تجول"هيفاء وهبي: 27 سبتمبر عرض مسلسل أسود فاتحمسرحية أتلانتس تواصل عرضها على مسرح تياترو أفاقتريند الفن | أزمة صحية تداهم سمير غانم .. وعمر كمال: توك توك جرّح الـ BMW X6هبة عبد الغني تنتهي من تصوير فيلمها القصير قهوة فريالGaza Mon Amour أفضل فيلم آسيوي بمهرجان تورونتوبطلة المسلسل الإسباني Elite تخطف الأنظار في مهرجان San Sebastianبعد التعافي.. ماذا فعل فيروس كورونا فى أميتاب باتشان؟.. صورمحتاج سنة.. أحمد جمال يشوق متابعيه لأحدث أغانيهاتجاه لتغيير اسم فيلم رامز جلال الجديدتصديرى الكيماويات يرفع مذكرة لوزيرة التجارة لتطبيق مساندة 50% على الشحنالمجلس التصديرى للصناعات الكيماوية يضع خطة للتركيز على عمليات التسويق الإلكترونىنشرة صدى البلد.. 6200 وظيفة جديدة.. موعد صرف مرتبات الموظفين.. إحالة مرتضى منصور إلى لجنة الانضباطهاشتاج ليلة سقوط الخونة يتصدر تويتر ومغردون: مع بلدى لآخر نفسالبابا تواضروس: تأسيس أسقفية لشباب أمريكا وكندا مستوحاة من البابا شنوده الثالثتجديد مزار مارمرقس الرسول يتصدر غلاف العدد الجديد من مجلة الكرازة

شقة فارهة للبيع مقابل 2.8 مليون جنيه إسترلينى..أقام فيها الملك جورج مأدبة تتويجه

   -  

الشقة التي كانت جزءًا من القصر الفخم حيث أقام الملك جورج الثالث مأدبة تتويجه، يمكن أن تكون ملكك مقابل  2.8 مليون جنيه إسترليني، وهى نفس الشقة التى شهدت تصوير فيلم Four Weddings And A Funeral.

وخضع المبنى المحمي من الدرجة الثانية لعملية تجديد واسعة النطاق منذ 12 عامًا، حيث تم تحويل القصر إلى عدة شقق حديثة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

تبلغ مساحة الشقة الفاخرة 4211 قدمًا مربعًا وتتألف من قاعة استقبال مشتركة، وقاعة مدخل، ومنطقة مرافق، ومطبخ، و غرفة طعام، وثلاث غرف نوم، وحمامين، وصالة رىاضية، ومنتجع صحي، وساونا، ومخازن نبيذ، ومرآب مزدوج، وحديقة خاصة ، وحدائق عامة.

كان المنزل الفخم مكانًا لمأدبة تتويج الملك جورج الثالث في عام 1761.وكان يبلغ من العمر 22 عامًا فقط عندما توج وحكم أكثر من 59 عامًا، الأطول بين أي ملك ذكر، ولم يسبقه سوى الملكتين فيكتوريا وإليزابيث الثانية.

كان جورج الثالث معروفا باسم الملك المجنون بسبب مرضه العقلي الذي اقترح أنه اضطراب ثنائي القطب.

وتم تصوير العديد من الأفلام فى ملكية ألبورى بارك، إذ تم استخدامها أيضًا كموقع في العديد من البرامج التلفزيونية والأفلام.

استخدمت Midsomer Murders الأراضي والمنزل - وظهرت الحوزة أيضًا في الكوميديا ​​الرومانسية البريطانية عام 1994 Four Weddings And A Funeral عندما تزوجت شخصية Andie MacDowell كاري هاميش في كنيسة القديس بطرس وسانت بول التي تقع في نفس ملكية ألبوري بارك.

يمتلك ألبوري بارك العديد من المالكين المختلفين بما في ذلك السير جون سوان، المهندس المعماري لبنك إنجلترا ، الذي صمم الدرج المذهل في قاعة المدخل.

وقام أوجستس بيجوين، مصمم مجلسي البرلمان، بتنفيذ 63 مداخن شمعدانية فردية تضفي على Albury Park مظهرها القوطي

الحمام
الشقة من الداخل
القصر
تصميم الشقة
تصميم مميز
تفاصيل الشقة
غرفة طعام
غرفة نوم
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة