"صرخات لونية" عودة فنانة تشكيلية للمعارض بعد كورونا: تعبير لحالاتيالزكاة لتدريب وتأهيل فاقدي رعاية الوالدين.. الإفتاء توضحتفاصيل الحصول على وحدة بيوجاز مدعومة من "البيئة" بديلا للغاز الطبيعيتقرير هندسي حال انهيار المنزل.. شرط التضامن للحصول على مساعدات الكوارثممشى وتلفريك.. أهمية تحويل أهرامات الجيزة لمنطقة سياحية بمعايير عالميةالحكم على سما المصري بتهمة صناعة 5 فيديوهات مخلة بالآداب بعد قليلمصرع وإصابة 19 في انهيار مبنى سكني بالهندمجاهد: نعمل على تحسين التعليم الفني ليصبح مثل ألمانياالتعليم العالي: تقديم الخدمات الجامعية إلكترونيا في ديسمبر 2021"رأي عام" يفتح ملف التصالح في مخالفات البناء مع رؤساء المدن«الداخلية»: ضبط مركز تعليمى لترويج شهادات جامعية «مضروبة» مقابل مبالغ ماليةتوجيهات الرئيس بتعظيم المقومات السياحية بسانت كاترين وجبل موسى ومتابعة ملف المصالحات أبرز ما تناولته الصحفهواوي تعقد قمة "عالم أفضل" لتقديم تكنولوجيا.. تفاصيلتشغيل 8 خطوط رئيسية لخدمة الركاب في مدينة الشروق بأتوبيسات ذكية (انفوجراف)حدث ليلا..محمد إبراهيم يوقع لـ الأهلي 4 سنوات.. الجزيرة تعترف بإذاعة فيديو مفبرك.. ميتشو يكشف حقيقة توليه نادي الزمالكموجز السوشيال ميديا.. شيما صابر تتقدم ببلاغ للمباحث بعد تعرضها للسب والقذف.. وعمر كمال يرقص مع أحمد الشيخ في أحد الأفراحالصحفيين: استمرار قبول طلبات مسابقة جوائز الصحافة المصرية حتى 29 سبتمبرالزراعة تعلن تحصين 1.3 مليون طائر ضد أنفلونزا الطيور ومعاينة 940 مزرعةالتعليم تعلن مقر وموعد امتحان الطلاب المتخلفين عن اختبارات القبول بمدراس المتفوقين550 سباحًا يشاركون اليوم فى تنفيذ أكبر علامة سلام بمياه قناة السويس

ريهانا تطلب من جمهورها التبرع لصالح ضحايا انفجار بيروت

-  

طالب النجمة العالمية ريهانا من جمهورها التبرع لصالح ضحايا انفجار بيروت، الذى تسبب في وفاة العشرات وجرح الألاف، وذلك من خلال عدد من المنظمات والجمعيات الاهلية والمجتمع المدنى.

وكتبت ريهانا ، عبر حسابها بموقع تويتر:"شهدت بيروت مؤخرًا انفجارًا مدمرًا للغاية خلف العديد من القتلى والجرحى والنازحين من منازلهم ونام العائلات في الشوارع مع أطفالهم والمستشفيات مكتظة بسبب تدفق المرضى المصابين الذين يسعون للحصول على رعاية طبية فورية ".

وأضافت :"إلى جانب الأضرار التي تعرضت لها العديد من مباني المستشفيات! إذا كنت ترغب في المساعدة في الاستجابة الطارئة لأهالي بيروت المتضررين من هذا، فلا تتردد في التبرع".

يشار إلى أن النجمة العالمية ريهانا تحدثت من قبل حول أعملها الغنائية الجديدة ، وأكدت لمحبيها و معجبيها عن ألبومها الجديد "الأمر يستحق الانتظار"، وقالت ريهانا خلال حديثها مع Entertainment Tonight إنها تسعى دائما لتقديم أعمل موسيقية جديدة لكنها لن تتسرع في إطلاقها حتي تشعر أنها مناسبة للإصدار في ذلك التوقيت ،

وعن إطلاق البومها الغنائي الجديد الذي ينتظره الملايين من شتي انحاء العالم قالت : " لن أطلق البومي لمجرد أن الناس ينتظروه ..الأمر يستحق الانتظار حقا .. ولن تشعروا بخيبة أمل " ، و اشارت أنها تعمل علي الألبوم منذ فترة طويلة و بتأني شديد وقد أشار موقع " شارتس" إلى أن آخر البوم غنائي اطلقته ريهانا هو ANTI و ذلك منذ 4 سنوات ونصف وهو بالتأكيد وقت طويل .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة