الأهلي يرفع راتب فايلر بأثر رجعى أثناء مفاوضات تجديد عقدهفايلر يشترط الحصول على 400 ألف دولار لتأجيل فسخ عقده مع الأهلى لمدة شهرالشناوى يؤدى مرانا استشفائيا فى الأهلي وتدريبات قوية لـ شوبير وحمزةاللجنة الأولمبية تعين لجنة لتسيير أعمال اتحاد الأثقال برئاسة محجوبالخطيب يعرض على فايلر تقديم موعد الإجازة أو إحضار أسرته على نفقة الأهلىباتشيكو يتابع ديربى المغرب الليلة لمراقبة الرجاءالأهلي يربط إصرار فايلر على السفر بسبب آخر غير الاطمئنان على أسرتهفايلر يحدد موقفه من تدريب بيراميدز حال رحيله عن الأهلىالزمالك والكاف يحتفلان بعيد ميلاد أشرف بن شرقىفايلر يقود مران الأهلى استعدادا لمواجهة طنطا ويجتمع بعبد الحفيظهل كان المصريون القدماء يقدمون القرابين من حيوانات برية أم تربية بيتى؟رفع قيمة جائزة نوبل المالية لعام 2020.. اعرف القيمة الجديدة"إسبرطة الصغيرة".. كيف برزت الإمارات العربية المتحدة كقوة إقليمية؟احذروا هذه الأعراض الجديدة لفيروس كوروناانتبه إليها جيدا.. أعراض غريبة لفيروس كوروناهاتفك قد ينقل "كورونا".. احرص على تنظيفه بانتظام بهذه الطريقةهذه الألوان تتربع على عرش طلاء الأظافر هذا الخريفمدبولي يصدر 8 قرارات.. أبرزها إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارةمراهقة برازيلية تثير حيرة الأطباء لبكائها دما بدلا من الدموعرئيس مركز السيطرة على الأمراض: تطعيم الأمريكيين بلقاح كورونا بحلول يوليو

فيديو| هالة صدقي: "مليش حظ في الجواز ومش عاوزة أوجع ولادي"

-  
هالة صدقي
كتب- ضياء مصطفى:

حلت الفنانة هالة صدقي ضيفة على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، على نجوم اف ام.

وعن سبب عدم زواجها مجددا، قالت صدقي: "الفترة ديه ولادي واخدين كل الوقت، وربنا مش بيدي كل حاجة، وأنا مليش حظ في الحتة ديه، فمش عاوزة أجازف، ومش عاوزة أوجع ولادي، ويكون في شريك لهم".

وعن عملها في سن صغيرة، قالت: "ومن وأنا عندي 15 سنة أصريت أسافر لندن ودخلت مدرسة شبه داخلي في الصيف، بعد الضهر، كنا بنروح نتمرن في الفنادق، وبعد التدريب، كنت أروح اشتغل في مطعم، وكنت بحوش طول الصيف".

وشاركت هالة صدقي مؤخرا في مسلسل ليه لا، بطولة أمينة خليل، الذي عرض عبر منصة شاهد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة