13 استخداما مذهلا لليمون غير الأكل والشرب.. في التنظيف والغسيل والتنقيةمنها شرب الماء.. 5 طرق لتنظيف القولون من السمومبعد حادثة "الصاروخ" في ملاهي "البوسيت".. إغلاق 6 ملاهي ترفيهية في مطروح |فيديو وصورمحافظ أسوان يوجه بالاستعداد الجيد لاحتفال تعامد الشمس بمعبدي أبو سمبلنائبة محافظ البحر الأحمر تبحث معوقات تشغيل محطات الصرف الصحي في الغردقة | صورانطلاق الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع بالأقصررئيس تحرير مجلة أكتوبر يؤكد لـ إكسترا نيوز فشل الهارب محمد على فى تخريب مصرنشأت الديهى عن تحريض إخوانى على اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامى: "مقهورين مننا"أستاذ تخطيط عمرانى يوضح تأثير البناء العشوائى على النهضة العمرانية.. فيديوتعرف على تفاصيل أول مناظرة بين بايدن وترامب"صوت العرب" تحتفل باليوم الوطنى للمملكة العربية السعوديةتسجيل لوالد الهارب محمد على يطالبه بإعادة أموال سرقها من شقيقه وأبنائه اليتامىرئيس جمعية الصحفيين البحرينية: الجزيرة ليست قناة إعلامية ولكنها إرهابيةتقرير يوناني يكشف قيمة صفقة انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدزالهلال يقرر استكمال دوري أبطال آسيا رغم ارتفاع عدد الإصابات بكورونابالفيديو.. رضا عبدالعال يواصل إثارة الجدل في مواجهة الزمالك5 طرق فعالة للسيطرة على الإفرازات الدهنية للوجهالسيسي: من المؤسف غض المجتمع الدولي نظره عن بعض الدول التي تمول الإرهابالسيسي: هناك قلق بالغ لدى الأمة المصرية تجاه مشروع سد النهضةالسيسي: نهر النيل ليس حكرا لطرف ومياهه بالنسبة لمصر ضرورة للبقاء

قبطان سفينة "تفجير بيروت": لم أتخيل المواد الخطرة ظلت مخزنة داخل الميناء لمدة 7 سنوات

   -  

قال القبطان بوريس بروكوشيف، الذي كان قبطان السفينة "روسوس" عام 2013، التي أدخلت مواد نترات الأمونيوم لبيروت، إن الحكومة اللبنانية كانت تعلم أن السفينة بها شحنة مواد متفجرة وستحدث ضرر كبير. وأضاف بروكوشيف خلال لقاء خاص عبر سكايب من مدينة سوتشي الروسية لبرنامج مساء dmc الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان المذاع على قناة dmc : "لم أتخيل أن هذه المواد الخطرة ظلت مخزنة داخل ميناء بيروت لمدة 7 سنوات، وأخطرنا السلطات اللبنانية قبل وصولنا بـ3 أيام أن السفينة تحمل مواد متفجرة".

وأشار إلى أن الجهات المختصة في لبنان لم تسمح لنا بمغادرة السفينة، كما أن هذه الجهات تحفطوا على السفينة حتى يتم سداد الرسوم القانونية للميناء.

وتابع: "مالك السفينة رفض دفع الأموال التى طلبتها لبنان وحاولنا التحرك من بيروت لكن السلطات منعتنا، موضحا أننا كنا معرضين للبقاء بالسجن فى لبنان إذا تمسكنا بالبقاء على متن السفينة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة