مباشر الدوري المصري - الزمالك (3)-(1) طنطا.. جووول إمام عاشور والثالثاسكواش - الشوربجي ونور الطيب بطلا مانشستر المفتوحة في أولى بطولات ما بعد الكورونافك لغز سائل داخل إبريق فى مقبرة صينية عمره 2000 سنة.. بيعالج إيه؟معرض فرانكفورت "أون لاين" بمشاركة 2800 ناشر.. لأول مرة فى تاريخههاشتاج "كلاب تميم" يتصدر تريند تويترالدكتور أحمد عكاشة: كورونا سيصيب العالم بأمراض نفسية لا حصر لهاوزير الاتصالات يؤكد توفير مبادرة مستقبلنا رقمى 300 مليون جنيه لتدريب الشباب مجانامستشفى المنيرة تشارك فى المبادرة الرئاسية للكشف عن الأمراض المزمنة.. صوروزيرة الهجرة تثمن دور البرلمان وتكرم عددا من النواب ممثلى المصريين بالخارح.. صوروزارة التموين تتعاقد على شراء 405 آلاف طن قمح روسى والمخزون يكفى 7 شهوروزير الأوقاف: لجوء الإخوان للسب ودعوتهم لتصفية أى وطنى دليل إحباطهم وطبيعتهم الإرهابيةالجيش الليبى: شباب طرابلس يتعرضون لأسوأ معاملة على أيادى الميليشياتمجلس الدولة يعتمد الحركة القضائية للمحاكم الإدارية والتأديبية لعام 2020-2021والدة الهارب محمد على فى تسجيل صوتى: خليك فاكر أى حاجة بتحصلك من دعوتى عليكالسيسى أمام الأمم المتحدة: يجب أن نتبنى جميعاً نهجاً يضمن تنفيذ القرارات الدوليةالسيسى أمام الأمم المتحدة: من المؤسف أن يستمر المجتمع الدولى فى غض الطرف عن دعم حفنة من الدول للإرهابيين سواء بالمال والسلاحالنيابة تبدأ التحقيق مع المتهمين بإثارة الشغب وتحطيم سيارة شرطة في الجيزة«عاكستها فبصقت على وجهي».. أقوال المتهم بركل فتاة وإسقاطها أرضًا في سوهاجبالأسماء.. ننشر الحركة الداخلية للمحاكم الإدارية والتأديبية بعد اعتمادهاصلاح عبدالله يكشف عن دوره بـ"هجمة مرتدة" و"في يوم وليلة" و"جمال الحريم"

مباشر.. أتليتكو مدريد 0 - 1 لايبزيج.. دوري الأبطال

   -  
هدف لايبزيج في مرمى أتليتكو

متابعة- محمد مصطفى:

زوار مصراوي نقدم لكم تغطية مباشرة لمباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ستاد جوزيه ألفالادي في العاصمة البرتغالية لشبونة.

ويتأهل الفائز في المباراة لمواجهة باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري الأبطال.

ويبدأ لايبزيج المباراة بالتشكيل التالي: بيتر جالوتشي، أنجلينو، دايوت أوباميكانو، مارسيل سابيتزر، يوسف بولسن، لوكاس كلوسترمان، كريستوفر نكونكو، مارسيل هالستنبيرج، داني أولمو، كونراد لايمر، كيفن كامبل.

فيما يبدأ أتلتيكو مدريد بالتشكيل التالي: أوبلاك، خيمينيز، كوكي، ساؤول نيجيز، رينان لودي، يورنتي، سافيتش، هيريرا، دييجو كوستا، كاراسكو، كيران تريبير.

تفاصيل المباراة:

بدأت المباراة بضغط من أتليتكو مدريد، وطالب لاعبوه بضربة جزاء بعد سقوط ساؤول داخل منطقة الجزاء، ولكن الحكم أمر باستمرار اللعب.

استمرت دقائق الشوط الأول وسط حذر من الفريقين، إلى أن أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، نجح لايبزيج في التقدم بالدقيقة 51، عن طريق اللاعب داني أولمو برأسية رائعة سكنت شباك أوبلاك.

وحصل جواو فيلكس على ضربة جزاء لأتليتكو في الدقيقة 71، سددها بنفسه ليضعها في المرمى مسجلا التعادل للفريق الإسباني.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة