تنسيق الدبلومات الفنية 2020.. موعد وطريقة تسجيل الرغبات بالرابط والكليات المتاحةمحافظ كفر الشيخ يتابع حالة مجند مصاب بنزيف في المخ جراء حادث سيرمرشح محتمل لانتخابات البرلمان يقيّد بيانات ترشحه في دائرة مختلفة بالخطأترامب يرفض التعهد بانتقال سلمي للسلطة حال خسارته الانتخاباتفحص 57 ألف مواطن ضمن مبادرة «100 مليون صحة» في القليوبية«تكنولوجيا الأغذية» ينظم ورشة لإدارة المخلفات الزراعية وتحويلها إلى قيمة اقتصادية«ديزني» تؤجل طرح «الأرملة السوداء» إلى العام المقبلاقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الخميسحمدي الميرغني يروّج لفيلم "أحمد نوتردام".. ورامز جلال يعلقشعبة مواد البناء تؤكد تخفيض الغاز يرفع من احتياطى الدولار ويقلل تلوث البيئةجهاز الشيخ زايد يكشف تفاصيل تنفيذ مرافق التوسعات الجديدة وموعد تسليم JANNAمرتضى منصور: الزمالك فريق مصري وطني وليس إسرائيلياابنها متهم بالتزوير.. منى عبد الغني ترد بقوة على وريث هيثم أحمد زكياليوم.. وادى دجلة يخشى انتفاضة سموحة على ستاد بتروسبورت بالدورياليوم.. الجونة يخشى انتفاضة أسوان "قاهر الزمالك" على ستاد خالد بشارةالأعلى للثقافة يناقش تأثير الثقافة الرقمية فى مرحلة التعليم الجامعىهارى وميجان ماركل يواصلان خرق البروتوكول الملكى بالتدخل فى انتخابات أمريكا5 أخطاء تعرض قلبك للخطر.. تعرف عليها وطرق تجنبهاتطوير شارع جسر السويس بالزيتون شمال القاهرة لحل الأزمات المرورية.. صوردرية أحمد.. نجمة "الأبيض والأسود" التي اعتزلت الفن في عِز تألقها

فتح فصل ثانوي للمشغولات الصوفية والبدوية اليدوية للفتيات بمطروح

   -  
اللواء خالد شعيب محافظ مطروح

وافق خالد شعيب محافظ مطروح ، على فتح فصل للمشغولات الصوفية و البدوية اليدوية للفتيات، ملحق بوحدة التدريب على المشغولات الصوفية البدوية و اليدوية، بمركز التنمية المستدامة بمنطقة القصر بمطروح، لتدريب طالبات المدارس الصناعية.
وأكد المحافظ، أهمية فتح هذا الفصل، نظرا لما تتميز به المحافظة بافضل أنواع الأصواف فى العالم، هو صوف أغنام البرقى مع العمل على أحياء تلك الصناعات البيئية اليدوية المميزة للمحافظة، والحفاظ عليها من الاندثار، بالتعاون مع مركز التنمية المستدامة لموارد مطروح.
وأشار الدكتور سمير النيلى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إلى أنه تم إبرام بروتوكول تعاون بين مديرية التربية والتعليم، ومركز التنمية المستدامة، لتحقيق أقصى استفادة لأبناء المحافظة، من الإمكانات المتوفرة بالمركز البحثي، من معدات وآلات حديثة وكوادر تدريبية متميزة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة