تحقيقا لأهداف التنمية المستدامة.. وزارة الدولة للإعلام تعلن عن مبادرة بالتعاون مع وزارات التخطيط والبيئةالصحة: توقيع الكشف الطبي على 12 ألف مواطن سوداني لدعم متضرري السيول | صور"البحث العلمي" تنظم ندوة عن الثقافة الإسلامية وإسهاماتهاتوقيع بروتوكول تعاون بين صندوق تحيا مصر وإعمار مصر لتنفيذ مخطط التنمية المستدامة |صورمنحة دراسية كورية للحاصلين على الثانوية العامة.. تعرف على التفاصيلالثانوية الأزهرية تختتم امتحانات الدور الثانيخاص.. تفاصيل المفاوضات مع مدرب الزمالك.. اسمان جديدان والنادي ينتظر رد فيريراإيطاليا تواجه هولندا لتكريم ضحايا كورونا"تتويج بايرن فأل حسن".. عبدالحفيظ ينفي وجود شروط جزائية بعقود لاعبي الأهليجيلبرتو لمصراوي: شرف لي أن أكون جزء من عائلة الأهليالمصري: سلكنا كل الطرق الودية مع سنبوري.. وسنشكوه للفيفا غدا"لمناقشة 3 أمور".. لجنة التخطيط بالأهلي ترتب لعقد جلسة مع فايلرسيد عبد الحفيظ: كل الأمور مطروحة بالنسبة لملف اللاعبين المعارينفريق الأهلي يجري رابيد تيست استعدادًا لمواجهة نادي مصر بالدوريسيد عبد الحفيظ: حسمنا الدوري ونركز في مواجهة الوداد المغربيرغم الصفقات الجديدة للبلوز.. لماذا تغلب ليفربول على تشيلسيسيد عبد الحفيظ: الموسم المقبل شرس ويتطلب صفقات سوبرجدارة واستحقاق.. سيد عبد الحفيظ: الفريق الأكثر استقرارا يتوج بالدوريسواريز يفسخ تعاقده مع برشلونة ويقترب من أتليتكو مدريدمفاجأة سارة .. حسام حسن قريبا في قناة الأهلى

الرابع مكرر بالثانوية الأزهرية: كنت بذاكر 10 ساعات والقرآن الكريم سر تفوقى

   -  

أعرب الطالب عمرو الحسينى خليل الرابع مكرر بالقسم العلمى بالثانوية الأزهرية بمحافظة الغربية عن سعادته بتفوقه علميا، وحصوله على ذلك المركز بين الأوائل.

وأضاف الطالب لـ"اليوم السابع"، أنه كان يتوقع أن يكون من بين الأوائل، وذلك نتيجة المذاكرة المستمرة والاجتهاد طوال العام، مؤكداً أنه كان يكرس وقته للمذاكرة ومراجعة دروسه، حتى كلل الله تعبه بالنجاح.

وأشار عمرو الحسينى إلى أنه كان يحصل على دروس خصوصية فى المواد، وبعد انتشار فيروس كورونا المستجد فى البلاد توقف عن الذهاب للدروس الخصوصية، واستغل الوقت الذى كان يقضيه فى الدروس بالمذاكرة، وكانت ساعات المذاكرة تصل لـ10 ساعات يوميا.

وأوضح الطالب، أنه تعب وسهر الليالى فى سبيل تحقيق حلمه فى التفوق والنجاح، وكلل الله مجهوده بالتفوق، مبينا أن القرآن الكريم هو السبب الرئيسى فى النجاح وأيضًا الحفاظ على الصلاة فى أوقاتها كانت من أهم دوافع النجاح.

وأضاف الحسينى، أن شقيقه الأكبر كان من ضمن أوائل الثانوية الأزهرية العام قبل الماضى، والآن أصبح طالبا بكلية الطب، مؤكدًا أنه سيسير على خطى شقيقه وسيلتحق بكلية الطب.

وقدم الطالب الشكر لوالديه على وقوفهما بجانبه وتقديم الدعم والمساعدة والمساعدة له طوال السنه الدراسية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة