شروط فتح المساجد لصلاة الجنازة بدءاً من اليوم.. إنفوجرافوزيرة الصحة: توقيع الكشف الطبى على 12 ألف مواطن من متضررى السيول بالسودانتفاصيل تنفيذ أطول غطسة لمصرى يبقى تحت الماء 6 أيام لكسر الرقم القياسى.. صورهل يكون الشيح هو الحل ؟.."الصحة العالمية" تلجأ للأعشاب لعلاج كورونا ..فيديوشكرى يؤكد لمسئول أوروبى تطلع مصر لاستقبال الاستثمارات الأوروبية بالسوق المصرىالأهلي يُجري "رابيد تيست" لللاعبين بعد انتهاء المران الصباحيتابع لايف مشاهدة مباراة النصر والسد بث مباشررابط يلا شوت مشاهدة مباراة النصر والسد بث مباشرأحمد حسن يشيد بنتائج المقاولون العرب في الدوريالشباب والرياضة تنفذ برنامج "طور وغير" لشباب المحافظات الحدوديةالشباب والرياضة تنفذ برنامج "طور وغير" لشباب المحافظات الحدوديةاتحاد الكرة: طلب فيفا بتغيير نظام ال٥٠ نقطة لا ينطبق على الموسم الحاليتشكيل الإسماعيلي أمام إنبي .. محمد حمدي زكي في الهجوماتحاد الكرة يمنح المنتخب أسبوعًا قبل توقف نوفمبررسميًا.. روبياليس رئيسًا للاتحاد الإسباني لكرة القدم لمدة 4 أعوام قادمة"التموين": مصادرة 285 ألف قرص أدوية و3 آلاف كمامة مجهولة المصدر داخل صيدلية في المعاديحريق يلتهم محتويات غرفة بشقة في المطبعةأمن المنافذ: ضبط 3 قضايا تهريب بقيمة 450 ألف جنيه.. وتنفيذ 120 حكمًا قضائيًابأسلوب "المفتاح المصطنع".. سقوط عصابة سرقة السيارات بالقاهرةاستولى على 70 ألف جنيه من فواتير .. ضبط محصل بشركة المياه في قنا

انفوجراف.. تعرف على أهم بنود الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل

   -  

ذكر بيان إماراتي أمريكي إسرائيلي مشترك نشرته صحيفة البيان الإمارتية، إنه حسب خطة السلام التي أعلن عنها اليوم فإنه يجوز لجميع المسلمين أن يأتوا لزيارة المسجد الأقصى والصلاة فيه، وينبغي أن تظل الأماكن المقدسة الأخرى في القدس مفتوحة أمام المصلين من جميع الأديان.

ومن جانبه، قال وزير الدولة للشؤون الخارجية لدولة الإمارات أنور قرقاش أن الاتصال الثلاثي حقق اختراقاً نوعياً للحفاظ على عملية السلام.

فيما قال ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد على تويتر: خلال اتصال هاتفي مع الرئيس الأميركي ورئيس الوزراء الإسرائيلي تم الاتفاق على إيقاف ضم إسرائيل للأراضي الفلسطينية.

وفيما يلى أهم بنود الاتفاق:-

بنود الاتفاق

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة