إنهاء مشكلة غير المسجلين على نظام التمويل العقاري للمرحلة الثالثة للإسكان الاجتماعي ببورسعيد | صورمحافظ البحيرة: تلقينا 160 ألف طلب تصالح على مخالفات البناءحريق يلتهم محلا تجاريا ومصرع ربة منزل وإصابة اثنين في حادثين متفرقين بقنامران الأهلي.. جلسة بين فايلر وعبد الحفيظ.. وتدريبات منفردة للحراس الثلاثةمحافظ القليوبية ورئيس «قصور الثقافة» يفتتحان مؤتمر أدباء القاهرة الكبرى وشمال الصعيد (صور)«أحلام» تُحيي حفلها بالسعودية اليوم «أون لاين» وإلغاء الحضور الجماهيريمحكمة الإسكندرية: 176 مرشحا محتملا لانتخابات النواب تقدموا بأوراقهمالسفير الصيني: العلاقات مع مصر سيكون لها آفاق أرحب بعد كوروناحبس 44 شخصا في مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة بكفر الدوارمصدر قضائي عن مواجهة المتهمة بالخيانة 11 سنة وزوجها: الـdna ينهي الجدلأرتفاع أعداد مرشحي النواب بالقليوبية إلى 197 في اليوم السادس«الشباب والرياضة»: الانتهاء من إنشاء 7 مشاريع بمراكز شباب الإسماعيلية بعائد استثماري 14.7 مليـون جنيهالملاعب الإيطالية تبدأ فتح أبوابها للجمهور 8 أكتوبررئيس الاتحاد النيجيري: رئاسة «كاف» ليست فنجانا من الشاي.. وأحمد أحمد فقد ثقة القارةحارس المرمى «ميندي» يخضع للفحص الطبي تمهيدا للانضمام إلى تشيلسيسفارة مصر بواشنطن تنظم ندوة بشأن مفاوضات سد النهضة"تربية عين شمس" تفتح ما يزيد عن ١٤٠٠ فصل لمحو الأمية في ٣ محافظاتالقومي لحقوق الإنسان يطلق ورشة تدريبية للكوادر الحكومية بالسويس | صورمدبولى: رخصة البناء عقد ملزم بين الدولة وصاحب الرخصة.. واتخاذ إجراءات قانونية فورية في حالة مخالفة الشروطغدا بدء أعمال "التنسيق الداخلي" بـ"آداب عين شمس"

التعادل الإيجابى أمام سموحة يمنع المقاولون من القفز للمركز الثاني

   -  
المقاولون العرب وسموحة - أرشيفية

انتهت أحداث مباراة المقاولون العرب و سموحة بالتعادل الإيجابى التى جمعت الفريقين اليوم ضمن الجولة فى منافسات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري العام، على إستاد الإسكندرية.

تقدم سموحة فى الدقيقة 73 عن طريق لاعب الأهلي المعار صلاح محسن ، جاء الهدف من تسديدة خارج منطقة الجزاء ترتطم بقدم مدافع المقاولون وتغير مسارها لتسكن شباك مرمى أبو السعود.

استطاع اللاعب "سيف الجزيرى" إحراز هدف التعادل لفريق المقاولون فى الدقيقة 84 من ركلة جزاء بعد مراجعة تقنية "الفار".

يحتل المقاولون العرب المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة بينما يحتل سموحة المركز السادس بجدول ترتيب الدورى برصيد 26 نقطة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة