كلوب يرفض التضحية بتشامبرلين من أجل تياجو ألكانتاراحارس تشيلسي عقب فضيحة ليفربول: قادر على تصحيح أوضاعيحمدى زكى يقود هجوم الدراويش أمام انبى وعودة أسامة إبراهيمعبدالحفيظ يكشف الموقف النهائي لـ«أزارو»عبدالحفيظ: «فايلر» بدأ التفكير فى موقعة الودادعبدالحفيظ: بايرن ميونخ يمنح أفريقيا للأهليفيدال يجتاز الكشف الطبي في إنتر ميلانالمقاصة يكشف مصير إيهاب جلالقمة البريميرليج في قبضة الحراس.. بيكير يتألق.. وكيبا يغرق تشيلسيإصابة رئيس النصر السعودي بفيروس «كورونا»بلغاريا.. السجن مدى الحياة لرجلين شاركا في هجوم على إسرائيليين عام 2012هل تنقلب الموازين لصالح ترامب قبل الانتخابات؟تركيا: مستعدون للتعاون مع مصر وإسرائيل في ملف الطاقة رغم خلافاتناالرئيس اللبناني: الدستور لا ينص على تخصيص أي حقيبة وزارية لطائفة بعينهاتركيا تفتح تحقيقا ضد صحيفة يونانية أساءت لأردوغانانتهى زمن تلاعب الجماعة الإرهابية بالمصريين.. كيف أسقط وعي الشعب مخططات التخريب والفوضى؟رئيس هيئة الاستثمار يبحث مع سفير رواندا سبل التعاون الاستثماري بين مصر وروانداسامح عيد لـ«بوابة الأهرام»: وعي الشعب أجهض مخططات الإخوان لإشعال الفوضىوكيل «دفاع البرلمان»: المصريون حائط الصد أمام مؤامرات الجماعة الإرهابيةالدكتور سامي عبدالعزيز لـ"بوابة الأهرام": 2650 خبرا مفبركا نشرها الإعلام الإخواني خلال 10 أيام

مصدر في الأهلي لـ في الجول: عقد حمدي فتحي بلا أي شروط جزائية

   -  
الأهلي - المقاصة - حمدي فتحي
نفى مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي وجود أي شرط جزائي في عقد أي لاعب في صفوف الفريق "وعلى رأسهم حمدي فتحي"، وفقا لما صرح به لـ FilGoal.com.

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه: "واثقون من قوة الموقف التعاقدي لجميع اللاعبين في الأهلي بلا استثناء".

وأوضح في تصريحاته مع FilGoal.com "جميع العقود ممتدة لأكثر من موسم وأقلها الموسم المقبل، ولا توجد أي شروط جزائية في عقد أي لاعب وعلى رأسهم حمدي فتحي".

وأضاف ردا على مزاعم بعض التقارير الإعلامية بوجود شرط جزائي في عقد حمدي فتحي، قائلا: "لا يوجد أي شروط جزائية في عقد حمدي فتحي، ولا يوجد أي فرصة لأي طرف لأختراق العقود السارية".

وخرجت بعض التقارير الإعلامية لتزعم بوجود "رغبة لدى نادي بيراميدز من أجل كسر عقد حمدي فتحي مع الأهلي"، على حد مزاعم التقارير، ألا أن مصدر مسؤول في الأهلي نفى لـ FilGoal.com وجود أي شروط جزائية في عقد اللاعب.

وانضم حمدي فتحي إلى الأهلي في يناير من العام الماضي قادما من إنبي.

وشارك لاعب الوسط في 5 مباريات هذا الموسم، بعدما أصيب في معسكر منتخب مصر في غضروف الركبة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة