اليوم.. وادى دجلة يخشى انتفاضة سموحة على ستاد بتروسبورت بالدورياليوم.. الجونة يخشى انتفاضة أسوان "قاهر الزمالك" على ستاد خالد بشارةالأعلى للثقافة يناقش تأثير الثقافة الرقمية فى مرحلة التعليم الجامعىهارى وميجان ماركل يواصلان خرق البروتوكول الملكى بالتدخل فى انتخابات أمريكا5 أخطاء تعرض قلبك للخطر.. تعرف عليها وطرق تجنبهاتطوير شارع جسر السويس بالزيتون شمال القاهرة لحل الأزمات المرورية.. صوردرية أحمد.. نجمة "الأبيض والأسود" التي اعتزلت الفن في عِز تألقهاعمرو خليل: الجيش الليبي وجه ضربة قاسمة للإرهاب بمقتل زعيم داعشالعفو الدولية تلوم الاتحاد الأوروبي في الانتهاكات بحق المهاجرين في ليبياوزيران ألمانيان في الحجر الصحي بسبب "كورونا"فرحة من أهالي الإبراهيمية وههيا وديرب نجم بعد قرار تخفيض رسوم التصالحفي 4 خطوات.. كيف تستعد للبلاك فرايدي؟لو معندكش دخل.. إجراءات الحصول على المساعدات العينية من وزارة التضامنشروط صحية عليكى الالتزام بها لضمان عدم توقف دعم "تكافل"وزارة الثقافة تحيي الذكرة الخمسين لرحيل "ناصر" بندوتين اليومسمير صبري لـ"الوطن": أصالة ارتكتب جريمة ازدراء أديان.. وطلبت منعها من السفركشف نفسي وتحليل مخدرات.. تعرف على ملامح الكشف الطبي لمرشحي النوابمحطات في حياة محمد وفيق.. "عزيز الجبالي" الذي لم تكرمه الدولة"سمارة".. مبادرة لمواجهة التنمر ضد أصحاب البشرة السمراء بالأقصرتنطلق غدا وتزيد الدخل 400%.. تعرف على حملة السياحة البيئية

بولندا تستجيب لطلب إضافة مصر إلى القائمة الخضراء للسفر

   -  
بولندا

ثمن السفير حسام القاويش ، سفير مصر في بولندا ، استجابة الحكومة البولندية لطلب السفارة بإضافة مصر ضمن القائمة الخضراء للسفر، بحيث يتم رفع الحظر المفروض عليها ليكون السفر ممكنًا إلى مصر اعتباراً من اليوم، وذلك على ضوء الإجراءات الاحترازية المتبعة في المطارات المصرية ومقاصدها السياحية المختلفة.
وأكد القاويش، استمرار السفارة المصرية في بذل كافة الجهود الممكنة بهدف دفع آفاق التعاون بين البلدين إلى مستويات أرحب في مجال صناعة السياحة، والتي تساهم في تعزيز مستوى الاقتصاد الوطني وإتاحة الفرصة للاطلاع على المقاصد السياحية بمختلف أنواعها ونطاقاتها، وكذا التعرف على التراث التاريخي لمصر.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة