تامر حسني يطرح ألبومه الجديد «خليك فولاذي» خلال أيامالدنيا مولعة.. رد جديد من أحمد الفيشاوي على محمد رمضانشكرا لكل من سأل عني.. عمر كمال يطمئن جمهوره بعد شائعة إصابته بـ كورونابعد شهرين.. تعرف على إيرادات فيلم Tenetبعد البراءة.. أحمد عز يطالب شقيقة زينة بدفع 2 مليون جنيه.. تفاصيل بالفيديوشاهد كهربا يلتقط "سيلفى" مع جماهير الأهلى بعد مباراة نادى مصراليوم.. طلائع الجيش يدخل معسكرا مغلقا استعداداً لمواجهة حرس الحدود بالدوري"الفيزياء المسلية" ترجمة عربية لـ كتاب روسى عن العلوم فى حياة البشردراسة: سم العنكبوت مسكن لألم متلازمة القولون العصبيوصفات طبيعية للبشرة من المانجو.. من التنظيف العميق للترطيبفوائد العسل الأسود على صحتك وجمالكأهالي "الخطاطبة" يستغيثون بمحافظ المنوفية بعد ارتفاع منسوب النيلمحمد صلاح: الفريق الحالي أفضل من الأسماء التي قادها باتشيكو سابقا.. وأتشرف بالعمل معه مجدداخبر في الجول - موقف الأهلي وفايلر وجهازه المعاون قبل اجتماع الحسمترامب عن النقل السلمي للسلطة حال خسارته: "لن يكون نقل للسلطة بل استمرارية"ابن شقيق قطب تجارة مخدرات في كولومبيا يعثر على 18 مليون دولار في مخبأ لعمهيلغي زيارة للأردن.. وزير الخارجية الألماني في الحجر الصحيعقب لقاء رئيس الوزراء برؤساء 5 مجالس تصديرية.. صرف كامل المستحقات المتأخرة قبل نهاية العام الجاريالهارب محمد علي مطلوب بقضية نصب: "دفع 200 ألف يورو لبيع الوهم في برشلونة"أحمد جمال يعلن طرح كليب "محتاج سنة" عصر اليوم

"الصحفيين" تتلقى ٤ شكاوى في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ

   -  
ضياء رشوان نقيب الصحفيين

تلقت غرفة عمليات نقابة الصحفيين المشكلة برئاسة ضياء رشوان ، نقيب الصحفيين، لمتابعة انتخابات مجلس الشيوخ ، في يومها الثاني، ٤ شكاوى من زملاء، تم التدخل السريع لإزالة أسبابها، وتمكين الزملاء من مواصلة عملهم.

وتلخصت شكويان، في منع محررة ومصور جريدة "الوفد" من التصوير بلجنة مدرسة عابدين الثانوية بشارع نوبار بالقاهرة، وأجرى النقيب اتصالات أسفرت عن إنهاء المشكلة، وممارستهما عملهما بحرية كاملة.

والشكوى الثالثة من زميلة مراسلة بجريدة "الوطن"، تتلخص في تعامل وصفته بغير اللائق، من أحد أفراد تأمين مقر اللجنة، ومنعها من الدخول، وعند الاتصال بالزميلة كانت قد غادرت لممارسة تغطيتها عبر لجان أخرى.

فيما تلخصت الشكوى الرابعة، في إساءة لفظية من عمدة إحدى القرى بمحافظة أسيوط، وقوله "مش عاوزين صحافة، مش عاوزين إعلام".

وما دون ذلك، لم تتلق اللجنة أي شكاوى، اليوم، حيث مارس مراسليو الصحف والمصورون بمختلف إصداراتها وملكيتها، مهام عملهم دون التقدم بأية شكوى لغرفة عمليات نقابة الصحفيين .

وتضم اللجنة تحت إشراف النقيب أعضاء المجلس، حسين الزناتي، وأيمن عبدالمجيد ومحمود كامل وعمرو بدر.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة