سكرتير مساعد دمياط يؤكد عدم التصالح فى مخالفات منطقة الجربى برأس البرتخفيضات 30% على المستلزمات الدراسية بمبادرة كلنا واحد بالشرقية.. صوريجوبون الشوارع لمساعدة مرضى كورونا.. أحمد يونس يستضيف فريق "الجيب"الجمارك: تعديل الرسوم لبعض الأجهزة الكهربائية سيخفض سعرهاطقس اليوم الاثنين ودرجات الحرارة المتوقعة: سقوط أمطار على بعض المناطق"أتوبيس السعادة" يرسم الفرحة على قلوب أبناء الشهيد أحمد شحاتةمنها تقرير بالتعافي من الإدمان.. ضوابط الحصول على قرض "بداية جديدة"محافظ القليوبية يبحث الموقف التنفيذي لمشروعات المحافظةبالأسماء.. 17 مرشحا تقدموا لخوض انتخابات "النواب" بالبحر الأحمرصور.. شهادات النجاح وكارنيهات عضوي "الشيوخ" بمطروح6 إجراءات حكومية يبدأ تفعيلها اليوم بينها السماح بالأفراح وصلاة الجنازة5 حاجات ما ينفعش تغسلى بيهم وشك عشان بتسبب احمرار وتورم.. ماء الليمون أبرزهالحظة مرعبة لتجمع عشرات أسماك القرش بالقرب من شاطئ أسترالىالعالم يسخر (صفحة متخصصة في الكاريكاتير)المعمل الكيميائى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته 600 جرام استروكس فى المطريةأب يطالب بإسقاط حضانة مطلقته.. ويؤكد: معقدة وتتعمد إهانة الأطفالالقبض على امرأة بعد إرسال مادة الريسين إلى البيت الأبيضتسليم الشوارع ورفع المعوقات استعدادًا لرصف عدة طرق في مدينة إسنا«عودة الأفراح وفتح الحضانات».. 6 قرارات للتعايش مع كورونا تدخل حيز التنفيذ اليوملقطة اليوم.. عمرو أديب عن فشل الإخوان: "فى ناس بتحزق عشان محدش نزل"

وزير الخارجية يؤكد لنظيره العراقي إدانة مصر أي ممارسات تركية تنتقص من السيادة العراقية وتعتدي على أراضيه

   -  
وزير الخارجية سامح شكري

تلقى وزير الخارجية سامح شكري، أمس اتصالاً هاتفياً من نظيره العراق ي فؤاد حسين، حيث أحاطه وزير خارجية العراق علماً بتفاصيل الاعتداء التركي الأخير الذي استهدف مركبة تابعة لحرس الحدود العراق ي شمال العراق ومقتل عدد منهم.
وصرح أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن الوزير شكري أكد، خلال الاتصال، دعم مصر الكامل للعراق الشقيق، والمساندة الدائمة لكل ما يحفظ أمنه، فضلاً عن إدانة أي ممارسات تركية تنتقص من السيادة العراق ية وتعتدي على أراضيه.
وتم الاتفاق بين الوزيرين على مواصلة التنسيق والتشاور بينهما لمواجهة التحديات الراهنة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة