انتهت - الزمالك (3)-(1) طنطاإسماعيل يوسف: اللجنة الفنية في الزمالك استقرت على اسم المدير الفني الجديدمؤتمر رضا عبد العال: كنت سأفوز على الزمالك لو استمر كارتيرون.. ولن أتحدث عن التحكيم"الماعز يهوذا" حكاية "قائد ماشية" شبه بخائن المسيح.. فيديوالمقاول الهارب محمد على فى آخر ظهور من داخل أحد الملاهى الليلية.. فيديوالصحة: علاج المتواجدين فى القوائم الانتظار تخطى 4 مليارات جنيه حتى الآنالسيسى: مصر ستتصدى لتجاوز الخط الأحمر "سرت – الجفرة" دفاعا عن أمنها القومىالسيسى يطالب بتحقيق الطموحات المشروعة لشعب فلسطين فى إقامة دولته المستقلةالسيسى عن سد النهضة: النيل ليس حكرا لطرف ومياهه لمصر ضرورة للبقاءالسيسى: الإصلاح الاقتصادى مكن مصر من تحقيق معدلات نمو إيجابية رغم كوروناالسيسى أمام الأمم المتحدة: لم نتاجر أو نبتز ولم نقصر فى أداء واجبنا الإنسانى إزاء 6 ملايين لاجئ"اليوم السابع" ينشر فيديوهات كلمة الرئيس السيسى عن ليبيا وسد النهضة من داخل الأمم المتحدةنص كلمة الرئيس السيسى أمام الدورة الـ 75 للجمعية العامة للأمم المتحدةوزير الاتصالات: سرعة الإنترنت تضاعفت ونسعى لتحسين الخدمة مع بداية الدراسةالإخوان ميكس كل حاجة والعكس.. وائل غنيم يستشهد بـ محمد مرسى للرد على دعوات الجماعة للتظاهرالتنمية المحلية تعلن 8 مليارات و600 مليون جنيه حصيلة التصالح بمخلفات البناءإحالة سائق للجنايات بتهمة خطف ابن صاحب مصنع للحصول على فديةإصابة 6 أشخاص في تصادم على الصحراوي الشرقي بالمنيامجلس الدولة يعتمد الحركة القضائية للمحاكم الإدارية والتأديبية للعام 2020-2021رئيس مدينة القصاصين الجديدة يتفقد المستشفي ويتابع آلية عمل الأقسام

السيسي لولي عهد أبوظبي: خطوة السلام تفتح آفاق الاستقرار في الشرق الأوسط

   -  
ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد يقلد الرئيس السيسي بوسام زايد في قصر الوطن بأبوظبي - صورة أرشيفية

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء الخميس، اتصالًا هاتفيًا بالشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، في بيان، إن الرئيس أعرب خلاله عن التهنئة لخطوة السلام التاريخية التي قامت بها دولة الإمارات والتي من شأنها أن تدفع جهود عملية السلام وتفتح آفاق الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط مشيدا بما تم بموجب الاتفاق من إيقاف قرار إسرائيل بضم للأراضي الفلسطينية.

من جانبه أعرب الشيخ محمد بن زايد عن خالص امتنان دولة الإمارات حكومة وشعبًا لهذه اللفتة من الرئيس وللدعم المصري المتواصل لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة ولجهودها وإسهاماتها التاريخية الرائدة في إحلال السلام في منطقة الشرق الأوسط.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    95,963
  • تعافي
    55,901
  • وفيات
    5,085
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    20,827,622
  • تعافي
    13,723,474
  • وفيات
    747,584
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة