الحرائق المستعرة تجبر السكان على إخلاء منازلهم في الأرجنتينأحلى من الجاهز.. طريقة عمل السميط في البيتفرنسا تضاعف مدة إجازة الأبوة إلى 28 يومادراسة: "سم العنكبوت" مسكن لألم متلازمة القولون العصبي"البيطريين" تحتفل باليوم العالمى للسعار السبت المقبلتعرف على موعد رحلة توم كروز إلى الفضاء من أجل فيلمه الجديدشكرا لصديقة عمري بوسي.. لهذا السبب شكرت إلهام شاهين بوسي برسالة معبرةكنزي عمرو دياب تشارك متابعيها بصورة جديدة مع أصدقائهاربنا يديم المحبة بين البلدين.. ليلى علوى تهنئ السعوديين بعيدهم الوطني الـ 90نسرين طافش تهنئ أصدقائها و متابعيها من المملكة العربية السعوديةمع زوجها.. حنان مطاوع تلفت انتباه متابعيها بإطلالتها الجذابةحريم معز مسعود.. حكاية الداعية مع جميلات السينماكل واحد حر.. تعليق ناري من ياسمين الخطيب على ارتباط معز مسعود وحلا شيحةبعد شائعة ارتباطه بـ حلا شيحة.. معلومات لا تعرفها عن الداعية معز مسعودمحمد رمضان ينشر صورة رخصة سيارة بدبي.. ويعلق: بلدي الثانيسليمان عيد يسخر من تحدي صور الطفولة:"متغيرتش كتير"صورة تكشف سر علاقة حلا شيحة بالداعية معز مسعودكريم أبو زيد: "المهرجانات ظلمتني أنا وجيلي"رئيس مرسى مطروح: تلقينا 1464 طلبا للتصالح بمخالفات بناءوفاة الشاعر ممدوح المتولي متأثرا بكورونا

النائب العام يأمر بحبس أربعة متهمين في شجار عائلات بالفيوم

-  
النائب العام المستشار حماده الصاوي

أمر المستشار النائب العام ب حبس أربعة متهمين احتياطيًّا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم وآخرين هاربين بقتل ستة والشروع في قتل ثمانية آخرين عمدًا مع سبق الإصرار، واستعراضهم القوة وتلويحهم بالعنف واستخدامهما ضدَّ المجني عليهم بقصد ترويعهم وتخويفهم وإلحاق الأذى المادي والمعنوي بهم، وكان من شأن ذلك إلقاء الرعب في نفوسهم وتكدير أمنهم وتعريض حياتهم وسلامتهم للخطر، حال حملهم أسلحة نارية آلية وذخائرها مما لا يجوز الترخيص به، وأسلحة بيضاء وأدوات مما يستخدم في الاعتداء على الأشخاص.
وكانت «النيابة العامة» تلقت إخطارًا بنشوب شجار لنزاع على قطعة أرض بين أبناء عمومة بإحدى العائلات بمركز شرطة إبشواي «قرية العجمين» تخلله تعدي أحد طرفيه على الآخر بأعيرة نارية آلية وأسلحة بيضاء، وقد بلغ عدد المتشاجرين نحو عشرين شخصًا، قُتِل منهم ستةٌ، وأُبلغ بإصابة ثمانية حتى تاريخه، وجارٍ الاستعلام عن مصابِين آخرِين بالمستشفيات القريبة من مسرح الواقعة.
وقد تمكنت «النيابة العامة» من سؤال اثنين من المصابين واستجواب أربعة متهمين مضبوطين، والذين أجمعوا على نشوب الشجار بين الطرفين على إثر خلافات بينهم، وقد وجه كل طرف الاتهامَ إلى الآخر، وأنه مَن بادَرَ بالتعدي، ولاتزالُ التحقيقات جاريةً لكشف أسباب الخلاف الحقيقة ومعرفة ملابسات الواقعة.
وتهيب «النيابة العامة» الكافَّة إلى الالتزام بما تصدره من بيانات حول الواقعة حفاظًا على سلامة التحقيقات وإجراءاتها والأدلة فيها وصولًا للحقيقة، خاصَّة أنه لايزال متهمون بالواقعة هاربين قد أمرت «النيابة العامة» بضبطهم لاستجوابهم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة