"أكاذيب إعلام الإرهابية والشباب العائدون من ليبيا".. أبرز قضايا التوك شوشاهد | لقاء الخميسي في احضان زوجها محمد عبدالمنصفشفاء زوجة عمر الشناوي من فيروس كوروناالفلفل الحار يحتوى على فيتامين سى أكثر من البرتقال.. اعرف فوايده للمناعةكيف يؤثر انحناء إصبع القدم فى الأحذية على العضلات؟ خبراء يوضحونقصة الحاجة ماجدة من الشرقية بعد علاجها من فيروس سى ضمن المبادرة الرئاسيةصحة الأقصر تجهز 59 نقطة طبية ثابتة ومتحركة لفحص وعلاج الأمراض المزمنةأي نوع من اللحوم مفيد للرجال؟نجلاء الحدينى تكشف تفاصيل قصة أبيض وردى فى مسلسل "إلا أنا"السينما تبعد محمد هنيدى عن المشاركة فى دراما رمضان 20216062 قطعة.. تعرف على آخر تفاصيل إنشاء متحف شرم الشيخترامب: روث بادر جينسبرج كانت "عملاقة في القانون"استئناف مباريات دور الـ 16 ببطولة مانشستر للاسكواش بـ 4 مباريات مصريةطارق يحيى يمنح البدلاء فرصة الظهور في المباريات الرسمية7 علامات بتقولك إن حبيبك مؤذى نفسياً وعاطفياً.. بيحرجك قدام الناس أهمهافعاليات اليوم.. ندوة التنمية المستدامة بمكتبة القاهرة والمتفائل بالمسرح القومىأقمار صناعية تظهر استعداد كوريا الشمالية لإقامة استعراض عسكري ضخمصحة الدقهلية: الكشف على 417 مرشحًا محتملًا لانتخابات النواب حتى الآنأسهم أبل تهوي وتخسر أكثر من 500 مليار دولار من قيمتها السوقيةتداول فيديو لشابين يلقيان بمسن داخل مصرف: "أحنا جايين نصالحك"

محافظ أسيوط يشهد إطلاق خدمتي "فوري" للدفع الإلكتروني و"قراءتي" لتسجيل قراءة العدادات| صور

   -  
محافظ أسيوط في حديث أثناء الزيارة

شهد اللواء عصام سعد ، محافظ أسيوط ، اليوم الخميس، يرافقه المهندس محمد صلاح رئيس شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بأسيوط إطلاق خدمتي (الدفع الإلكتروني "فوري" لتحصيل فواتير استهلاك المياه بجميع مراكز ومدينة أسيوط وتطبيق "قراءتي" لتسجيل قراءة عدادت المياه)، تسهيلاً على المواطنين لسداد الفواتير بإتاحة وسائل دفع جديدة سريعة وسهلة لشحن العدادات مسبوقة الدفع من خلال أقرب ماكينة فوري دون مشقة للانتقال إلى مقر خدمة العملاء للدفع.
جاء ذلك خلال زيارته لمركز خدمة العملاء الرئيسي بخزان غرب أسيوط، واستمع المحافظ ومرافقوه لشرح للخدمات الإلكترونية التي تقدمها الشركة لعملائها تسهيلًا لهم فضلا عن شرح لتطبيق " قراءتي" لتسجيل قراءة العدادات من خلال الهاتف المحمول.
وأوضح المهندس محمد صلاح الدين، رئيس شركة المياه، أن الشركة أطلقت أيضا تطبيق "قراءتي" على الهاتف المحمول، والذي يتيح للعميل تسجيل قراءة العداد بنفسه وإبلاغ القراءة الفعلية، بالإضافة إلى تخصيص أرقام تليفون أرضي ١٢٥ وتليفون محمول 01223090240 أو على رقم الواتس آب 01206179891 لتلقي أي شكاوي أواستفسارات تخص خدمة المياه و الصرف الصحي .
وأضاف أن تسجيل قراءة عداد المياه باستخدام تطبيق "قراءتي" لأول مرة يستلزم من العميل تسجيل جميع بياناته الموجودة على فاتورة المياه حيث يعتمد التطبيق المجاني على تسجيل العميل للقراءة الخاصة به في الخانة المخصصة للقراءة الحالية على التطبيق كما يتيح للعميل إضافة صورة العداد وهو ما يضمن للعميل أن تكون القراءة المسجلة على التطبيق مطابقة للقراءة الموجودة في العداد أى ما تم استهلاكه بالفعل مما يضمن سلامة عملية المحاسبة، وذلك ضمن خطة الشركة لتحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.


جانب من جولة محافظ أسيوط
حوار مع محافظ أسيوط
محافظ أسيوط فى صورة جماعية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة