برة الملعب.. عمر جابر: مبحبش الكوسة وبعشق الملوخية وكوكا بيغلبنى فى البلايستيشنالأهلى يهنئ جيلبرتو بعيد ميلادهأحمد على يقود هجوم إنبى أمام الإسماعيلى.. والدراويش يعتمد على حمدى زكىسيد عبد الحفيظ يتحدث عن صفقات الأهلى الصيفية وآخر تطورات موقف أزاروحازم إمام يتحدث عن مواصفات مدرب الزمالك الجديد من أجل أفريقياإبراهيم محلب ومحسن صلاح فى جنازة والدة نائب رئيس المقاولون.. صورالخطيب يجتمع مع فايلر لحسم ملف صفقات الأهلي للموسم الجديدوزارة الرياضة تنفذ برنامج "طور وغير" لشباب المحافظات الحدوديةمتحدث الإسماعيلى: سوء النتائج دفع هواة تصفية الحسابات للتجرؤ على النادىكاف يشيد بالسلام الجمهورى لمصر: النشيد الوطنى بصوت 70 ألف متفرج شىء آخر..فيديونقاد: حسن طلب «شاعر الإنسانية».. ربط الشعر بالفلسفةعادل حسان: عودة «أحوال شخصية» على مسرح أوبرا ملككيف سخر "الزعيم وغانم وبدير" من شائعات الوفاة؟المدارس الكاثوليكية تستعد للعام الدراسي بانتخاب الأمانات الفرعيةمحمد رجب يواصل تصوير "ضربة معلم" داخل مدينة الإنتاج الإعلاميأحمد مجدي عمارة يدعم "100 مليون صحة" بـ"الرياضة حياة"مصطفى درويش يلتقي معلمته بعد 30 عاما: نزلت بوست إيديهاترميم مقتنيات أحمد زكي وتنظيف جوائزه بـ"ماء ذهب" بـ40 ألف جنيهنائب بـ"الشيوخ": ملفات الصعيد والشباب والمرأة على رأس أولويات المجلسوزير الخارجية يؤكد تطلع مصر لاستقبال الاستثمارات الأوروبية

الإعدام شنقا لقاتل زوجته وأبنائه الـ4 أثناء نومهم فى الفيوم

   -  

قضت محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار ياسر محرم درويش، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين حسن إسماعيل، ومحمد ثروت، وأمانة سر محمد عبداللطيف البرعي، وسكرتارية تنفيذ شعبان عجمي، بالإعدام شنقا للمتهم خالد فرجاني مدرس اللغة الإنجليزية، المتهم بقتل زوجته وأطفاله الأربعة، داخل شقة الزوجية، بأحد الأبراج السكنية، بمنطقة المسلة بمدينة الفيوم.

وكانت المحكمة قررت إحالة أوراق القضية للمفتي في جلستها الماضية وحددت جلسة اليوم للنطق بالحكم.

وكان المتهم، قد توجه إلى قسم شرطة الفيوم، منتصف يوليو الماضي، وسلّم نفسه، واعترف بأنه قتل زوجته وأبنائه الأربعة، بساطور، أثناء نومهم، خوفا عليهم من تهديدات أحد شركائه فى التنقيب عن الآثار بمنزل بقرية هوارة، بمركز الفيوم، والذي هدد باغتصاب زوجته وقتل أبنائه، بسبب خلافات بينهما على الآثار. وقررت النيابة العامة إحالة أوراق القضية لمحكمة الجنايات.

وكانت انتقلت هيئة المحكمة، منذ أيام  إلى مكان الواقعة، واصطحبت قوات الشرطة المتهم بارتكاب الجريمة إلى مكان الواقعة، لإجراء المعاينة التصويرية، وكيفية ارتكاب الواقعة.

ورصدت المحكمة، وجود آثار الدماء للضحايا، من الزوجة والأبناء الأربعة، في غرفة النوم، وعلى الأسرة، وحاول المتهم، العدول عن اعترافاته الأولى بارتكاب الواقعة، وإدعى أن أحد الأشخاص من الذين كان على خلاف معه بسبب التنقيب عن الآثار بأحد المنازل بقرية هوارة، هو الذي ارتكب الواقعة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة